آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:49م

أخبار المحافظات


العميد مازن الجنيدي ينفذ نزولًا ميدانيًا إلى معسكر الكتيبة الثالثة في خبر المراقشة

الإثنين - 20 مارس 2023 - 04:23 م بتوقيت عدن

العميد مازن الجنيدي ينفذ نزولًا ميدانيًا إلى معسكر الكتيبة الثالثة في خبر المراقشة

أبين(عدن الغد)خاص:

نفذ قائد اللواء الثاني دعم واسناد بمحور أبين العميد مازن الجنيدي بمعية رئيس عمليات اللواء العقيد أحمد الفدّاء نزولاً ميدانياً الى معسكر الكتيبة الثالثة في منطقة خبر المراقشة بمديرية خنفر للإطلاع عن كثب على مستوى العمل الذي تم إنجازه في الموقع ، وكذا الاطلاع على مستوى جاهزية الأفراد ويقظتهم الأمنية.

وقد كان في إستقبال العميد الجنيدي ومرافقيه في منطقة خبر المراقشة قائد الكتيبة الثالثة خالد علاو المرقشي وأركان الكتيبة سالم حيدره وعلي سعيد رئيس عمليات الكتيبة ، وخلال النزول الميداني تفقد قائد اللواء ومرافقيه جميع مواقع المعسكر بما فيها سكن الأفراد.. مشدداً عليهم الى بذل المزيد من الجهود في سبيل حماية المنطقة والخط الدولي.

من جانبه رحب قائد الكتيبة الثالثة خالد علاو بقيادة اللواء الثاني دعم واسناد ، مؤكداً على أن قيادة الكتيبة الثالثة وجميع أفرادها سيكونون رهن إشارة وتوجيهات قيادة اللواء في أي مهمة عسكرية تُوكل اليهم ، مضيفاً بانهم سيكونون قد المسؤولية الكبيرة التي تواجدوا من أجلها.

وفي ختام النزول الميداني زار قائد اللواء ومرافقيه ساحل مقاطين القريب من موقع الكتيبة مشيداً بموقعه الجغرافي الهام ، كما تفقد سير حركة الخط الدولي الذي يمر بمحاذاة موقع الكتيبة والذي سيكون ضمن الخطط الأمنية لقيادة اللواء الثاني.

من< بكري العولقي: