آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-06:48ص

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات يلتقي بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء

الإثنين - 20 مارس 2023 - 08:19 ص بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات  يلتقي بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء

سيئون((عدن الغد))عامر الجابري

في إطار زيارته بوادي حضرموت والصحراء التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء الركن عبدالماجد  العامري بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامرالعامري  بمكتبه بالمجمع الحكومي بمدينة سيؤن . حيث هدف اللقاء إلى مناقشة القضاياء الامنيه  والخدمية  وفي مستهل اللقاء بارك وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء الركن عبدالماجد العامري  لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامرالعامري لنيله ثقة القياده السياسيه لقيادة وادي وصحراء حضرموت متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبليه لخدمة المجتمع .
من جانبه رحب وكيل الوادي  العامري بوكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء الركن العامري ، شاكرا له هذه الزياره الطيبه لوادي حضرموت والصحراء متمنيا أن تكون زيارة مثمرة ، كما تطرق اللقاء الى مناقشة القضاياء الامنيه والخدمية في وادي وصحراءحضرموت  التي تعتبر من أهم الأولويات للجميع  .
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على ضرورة تظافر الجهود بين الجميع واعطاء الملف الأمني الذي هو هاجس الجميع أولوية قصوى من قبل الجهات ذات العلاقة للإسهام في أمن واستقرار  وادي وصحراء حضرموت مستقبلا ..