آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:59م

رياضة


الزري يعيد مابحوزته من اجهزة إلى مكتب الشباب زنجبار

الأحد - 19 مارس 2023 - 05:39 م بتوقيت عدن

الزري يعيد مابحوزته من اجهزة إلى مكتب الشباب زنجبار

زنجبار (عدن الغد ) حلمي فتيني

إعاد مدير صندوق دعم الشباب بأبين  وائل عبدالله الزري مابحوزته من أجهزة ومقتنيات  كانت بحوزته أثناء توليه مدير مكتب الشباب والرياضة زنجبار وهي عبارة عن مولد كهربائي 9كيلو وجهاز لابتوب وكيمرا وجهاز مكبرات الصوت.

وقال الزري أن هذه الأجهزة قمنا بشراءها أثناء تولينا قيادة مكتب الشباب والرياضة مديرية زنجبار وذلك لتسهيل عمل الكثير من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية في المديرية.

وأكد الزري بأنه كانت لديه الكثير من الطموحات والخطط والأفكار لأستمرار الرياضة في زنجبار وتطويرها ولكنه انصدم بواقع مغاير تماما لطموحاته، بعد ان طرق كل الابواب ووجدها مؤصدة امامه، مما دفع به ذلك لإعادة مابحوزته من أجهزة ومقتنيات خاصة بالدولة للدولة.

واشاد الكابتن منصور حيدرة صالح مدير مكتب الشباب والرياضىة زنجبار بالشاب وائب الزري على الخطوة الاكثر من ايجابية ومحافظته على هذه الاجهزة وإعادتها والتي دلت وبما لايدع مجالا للشك على امانة ونزاهة هذا الشاب.

واثنى الكابتن منصور حيدرة على كل ماقام به الزري اثناء توليه لمكتب الشباب زنجبار وجهوده بالنهوض بالرياضة في زنجبار من حيث تهيئة الملاعب للفرق الشعبية واقامة وتنظيم البطولات والمسابقات وتقديم المستلزمات والادوات الرياضية والجوائز التحفيزية، حتى وصل دعمه الى خارج مناطق زنجبار، وترك بصمة واضحة بذلك.