آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17ص

أخبار عدن


الماجستير بامتياز للباحثة شيماء السويدي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن

الأحد - 19 مارس 2023 - 03:01 م بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز للباحثة شيماء السويدي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن

عدن (عدن الغد) صدّيق الطيار - نبيل الجنيد

منحت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن، اليوم الأحد 19/3/2023، الباحثة/ شيماء محمد أحمد السويدي، درجة الماجستير بامتياز، عن رسالتها الموسومة بـ "دور رأس المال الفكري في التنمية المستدامة لقطاع الاتصالات في خدمة الهاتف النقال.. دراسة ميدانية لآراء عينة من العاملين في شركات خدمات الهاتف النقال في الجمهورية اليمنية".

وتكونت لجنة المناقشة العلنية من:
أ. مشارك د. هاني سالمين بلعفير (مناقشاً خارجياً - رئيساً) من جامعة حضرموت، أ. مشارك د. مهدي سالم بامرحول (مشرفاً داخلياً - عضواً) من جامعة عدن، 
أ. مساعد د. شكيب عبدالله القزيفي (مناقشاً داخلياً - عضواً) من جامعة عدن.

وقبل المناقشة استعرضت الباحثة/ شيماء السويدي ملخصاً عن رسالتها العلمية، شملت محتوياتها ومحاورها، والتوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها من بحثها العلمي، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي واجهتها أثناء عملية البحث.. متوجهة بجزيل الشكر والامتنان والعرفان لكل من ساندها وساعدها وأسهم معها في إنجاز بحثها، وكل من وقف إلى جانبها حتى خرجت رسالتها إلى النور.

وعقب المناقشة العلنية أشادت اللجنة بالقيمة العلمية للبحث والجهود الكبيرة التي بذلتها الباحثة في رسالتها القيمة والمتميزة ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثون والمؤسسات البحثية والمكتبات الجامعية اليمنية.

حضر المناقشة العلمية عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية في الكلية، وأعضاء من هيئة التدريس في الكلية، وجمع من أقرباء الباحثة في مقدمتهم والدتها الفاضلة وشقيقتها الإعلامية المتميزة صفاء السويدي، بالإضافة إلى حضور عدد من زملاء الباحثة وأصدقائها وعدد من الإعلاميين.