آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-08:47م

أخبار المحافظات


بنك القطيبي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في منطقة فوه بالمكلا

الأحد - 19 مارس 2023 - 11:51 ص بتوقيت عدن

بنك القطيبي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في منطقة فوه بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص:

افتتح بنك القطيبي الإسلامي فرعه الجديد يوم السبت، في منطقة فوه بالمكلا - محافظة حضرموت، وذلك تنفيذاً لخطته الإستراتيجية التي تهدف نحو التوسع في شبكة الفروع لإيصال الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة فئات المجتمع.

 

وقال الأستاذ محمد شائف بن غرامة، رئيس قطاع الدعم والتمكين في بنك القطيبي الإسلامي أن الفرع الجديد زُوّد بكافة التجهيزات الحديثة لمواكبة ما هو جديد في مجال السوق المصرفية، لضمان مستوى متميز من الخدمة وتوفير وقت العملاء وإتاحة كافة المنتجات الخدمية البنكية، بالإضافة إلى وجود خدمة كبار العملاء VIP.

 

وأكد غرامة أن بنك القطيبي يسير بخطى ثابته في تحقيق خطته الإستراتيجية التوسعية الرامية إلى مد وتطوير شبكة الفروع لنشر الثقافة المالية ودعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

 

حضر حفل الافتتاح الأستاذ زكي عمر بن عويد، مدير عام البنك المركزي في المكلا، والأستاذ ثابت القطيبي، ممثل مجموعة القطيبي التجارية، والأستاذ عبدالرحمن السيسي، مدير إدارة العمليات المصرفية في بنك القطيبي، والأستاذ خالد باعلوي، مدير الفرع الجديد، وعدد من كوادر وموظفي بنك القطيبي الإسلامي.