آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:21ص

رياضة


بمشاركة 8 فرق.. إجراء قرعة بطولة دوري أشبال المعلا

الأحد - 19 مارس 2023 - 01:05 ص بتوقيت عدن

بمشاركة 8 فرق.. إجراء قرعة بطولة دوري أشبال المعلا

عدن (عدن الغد) خاص :

أجريت مساء امس السبت 26 شبعان  في مكتب مؤسسة شباب عدن الواعد مراسيم قرعة دوري اشبال المعلا الذي تقيمة مؤسسة طموح للتنمية الانسانية ، تحت تنظم وإشراف رئيس المؤسسة أ. فرج بازهير و اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن سالم عادل والكابتن عبودي المقطري وعضوية اخرين ،والتي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 8 فريقا شعبيا من مختلف إحياء المناطق المجاورة سيتنافسون وفقا لنظام المجموعات ، حيث ستستمر مبارياته حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل .

وقد تمت القرعة في أجواء رياضية رائعة، وقد أجريت مراسيم القرعة بحضور  الكابتن ناصر العقربي ومدربين وبعض لاعبين الفرق المشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد هذا العام منافسات في غاية الروعة مغايرة عن ماتمخضت عنه منافسات السنوات الماضية ،حيث أسفرت وقائعها عن مواجهات قوية وساخنة .

علماً بانه البطولة ستكون مواليد 
(لاعب 2005) باقي لاعبين 2007/2006 
وستقام البطولة على ملعب نادي شمسان الرياضي.

وقد جاءت القرعة على النحو الآتي:
المجموعة الاول: 
1* فريق الهنجر 
2* فريق الدكة 
3* فريق ريدان 
4* فريق حافون 
المجموعة الثانية 
1* فريق شباب الواعد 
2* فريق الشهيد صلاح المنصوري 
3* فريق الكبسة 
4* فريق الشيخ اسحاق

وفي الختام وجه رئيس مؤسسة طموح للتنمية الانسانية أ. فرج بازهير شكر وتقدير الربان السفينة الشباب مؤمن حسن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي اهتمامه الكبيرة الشباب بدعمه اللا محدود في القطاع الرياضي الشباب،  وكذلك الكابتن فيصل نجيب بن رجب لمجهودها مبذولة دواما الشباب.