آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:25م

شكاوى الناس


مناشدة لإنقاذ حياة الإعلامي نصر الوجيهي

الثلاثاء - 14 مارس 2023 - 10:37 م بتوقيت عدن

مناشدة لإنقاذ حياة الإعلامي  نصر الوجيهي

عدن((عدن الغد))خاص.

تلقت صحيفة عدن الغد مناشد من قناة عدن الفضائية تطالب بإنقاذ حياة الزميل الإعلامي نصر الوجيهي عقب تعرضه لجلطة في الكبد أدت إلى حدوث مضاعفات وسموم في الكبد والكلى.

 وبينت المناشدة التي تلقتها الصحيفة أن حالة الزميل الإعلامي نصر الوجيهي الصحية متدهورة بعد دخوله لقسم الغسيل الكلوي تزامنًا من تعرضه للجلطة .

وجاءت المناشدة التي تلقتها الصحيفة:

مناشدة عاجلة 

الى كلً من  :

 الأخوين رئيس مجلس القيادة الرئاسي الاستاذ رشاد العليمي والاخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي والأخوة بقية أعضاء مجلس القيادة الرئاسي ،والاخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك،والاخ معمر الارياني وزير الإعلام والثقافة، والاخ وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاخ حامد لملس .

 كافة الصحفيين والاعلاميين وموظفي إذاعة عدن ،وقناة عدن الفضائية  يناشدون الجميع وبدون استثناء للنظر لحالة الزميل نصر الوجيهي حيث وقد تعرض الإعلامي البارز في قناة عدن الفضائية الأخ  نصر الوجيهي إلى جلطة في الكبد ممَّا أدى إلى حدوث مضاعفات وسموم في الكبد والكلى  وحالته الصحية خطيرة جدا وغير مستقرة ومنذ ثلاثة اشهر وهو  يتنقل بين مستشفيات العاصمة عدن حيث يتم الرقود فيها دون جدوى واخرها أجريت له عملية في احد المستشفيات ادت إلى الفشل وزادت من مضاعفات حالته الصحية ومعاناة زميلنا وحبيبنا نصر الوجيهي ..

 نناشدكم باللَّه إلى الالتفاتة الإنسانية وضرورة التدخل السريع لإنقاذ حياة أحد أبرز الإعلاميين في إذاعة وتلفزيون عدن زميلنا العزيز نصر الوجيهي ونقله إلى الخارج بعد أن ساءت حالته الصحية ، وظروفه المادية عصيبة جدا ولا تخفى على أحد كغيره من الإعلاميين وموظفي الدولة نتمنى بل ونطالب بالإسراع في إصدار التوجيهات لجهات الاختصاص لمنحه الرعاية الصحية الكاملة كون حالته الصحية حرجة وتحتاج إلى نقله للعلاج في الخارج كما اوصت التقارير الطبية بذلك

ونناشد الزميل العزيز رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ القدير عيدروس باحشوان لتبني قضية زميلنا الاستاذ نصر التوجيهي.

بحق هذا الشهر الفضيل نتمنى أن يكون لكم الأجر والسبق في إنقاذ حياة من أفنى حياته في خدمة الإعلام  والرسالة الإعلامية الصادقة والامينة .

أسأل الله القدير أن يغمركم بالصحة والعافية والعمر المديد 

للتواصل على الرقم  770070169س