آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:06م

دولية وعالمية


برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضية المصري د. اشرف صبحي.. إنطلاق فعاليات الملتقى الخامس للنادي الدولي للأعلام الرياضي بالقاهرة

الجمعة - 03 مارس 2023 - 02:56 ص بتوقيت عدن

برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضية المصري د. اشرف صبحي.. إنطلاق فعاليات الملتقى الخامس للنادي الدولي للأعلام الرياضي بالقاهرة

(عدن الغد)خاص:

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بتوقيت القاهرة فعاليات الملتقى الخامس للنادي الدولي للاعلام الرياضي وذلك تحت رعاية كريمة من معالي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية وتمتد فعاليات الملتقى حتى السادس من شهر مارس الجاري.

وتفتتح الفعاليات بكلمة النادي الدولي عن طريق الأمين العام للنادي السيد حسين عليان، بعدها سيتحدث نائب الرئيس ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدولي الخامس الإعلامي احمد شوبير ومن ثم سيتم افتتاح الجلسات ، اذ ستبدأ الجلسة الأولى والتي ستكون بعنوان صحافة الوسائط المتعددة – تعريف شامل وسيقودها الدكتور المحاضر مصطفى ثابت، اما الجلسة الثانية فستكون بعنوان كيفية صناعة الخبر واخراجه في الاعلام الرقمي وستكون للأستاذ المحاضر احمد عز الدين).

ويقوم الوفد المشارك في الفترة المسائية بزيارة للنادي الأهلي المصري تم الترتيب والتنسيق لها للتجول والاطلاع على منشآت هذا النادي العريق ولقاء مسئوليه.

ومن جانبه رحب محمد خلف عضو اللجنة التنفيذية للنادي بجميع المشاركين في الملتقى الخامس للنادي، مؤكدا على ان تواجد هذا العدد الكبير من الإعلاميين وحرصهم على التواجد والمشاركة يؤكد على أهمية ما ستحتوي عليه جلسات هذه النسخة من الملتقى وما يحظى به الملتقى السنوي للنادي الدولي.

واكد خلف بأن اللجنة التنفيذية للنادي حريصة كل الحرص على ان تعم الفائدة على اكبر عدد ممكن من المشاركين ولذلك فتحت المجال لاكبر عدد ممكن للتواجد في هذه النسخة تحديدا من الملتقى الدولي.