آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-04:05م

إعلانات


اعلان مناقصة لسنة 2023م

الأحد - 19 فبراير 2023 - 12:04 م بتوقيت عدن

اعلان مناقصة لسنة 2023م

عدن(عدن الغد)خاص

إعلان مناقصة

رقم (1ص /۲۳ ) لسنة 2023م ( تنفيذ اعمال )

يعلن قيادة السلطة المحلية لمحافظة عدن وصندوق النظافة وتحسين المدينة عدن عن رغبته

في إنزال المناقصة العامة رقم (اص/ ۲۳ ) لسنة ۲۰۲۳ م لتنفيذ أعمال :-

والتي سيتم تمويلها حكوميا 100% (صندوق النظافة وتحسين المدينة ) وعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي:-

مكتب صندوق النظافة وتحسين المدينة - عدن

اللجنة الفنية للمناقصات

المجدلة - بجانب المجلس المحلي لمديرية خور مكسر – خور مكسر

تلفون رقم ٣٧٦٦٣١ -۲۷۵۹۷۰

لشراء واستلام وثائق المناقصة وآخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ 6/3/2023م ، يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة وأسم مقدم العطاء ومرفقاً به الوثائق التالية:-

  1. ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع كما ورد في الجدول أعلاه صالح لمدة 120 يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع.
  2. صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول لعام ٢023م .
  3. صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول لعام 2023م .
  4. صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول لعام 2023م + البطاقة الزكوية سارية المفعول لعام 2023م
  5. صورة من شهادة مزاولة المهنة .

تستثنى الشركات الأجنبية من تقديم الوثائق والشهادات المشار إليها أنفا ويكتفي بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي إليها الشركات .آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة 11,00 صباحاً من يوم الأربعاء الموافق 8/3/2023م ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد الموعد وفتح أول مظروف وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها .

وسيتم فتح المظاريف بمكتب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة م/ عدن في مبنى الإدارة العامة لصندوق النظافة وتحسين المدينة – خور مكسر،  بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم .

يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شراءها وذلك خلال الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (۱٥) يوم من نشر أول إعلان .