آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:21ص

أخبار عدن


لملس: نُحيي دور الأجهزة القضائية وإسهامها في تعزيز الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن

الأحد - 05 فبراير 2023 - 08:26 م بتوقيت عدن

لملس: نُحيي دور الأجهزة القضائية وإسهامها في تعزيز الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن

عدن((عدن الغد)) خاص

تفقد معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس، سير العمل القضائي في محكمة استئناف عدن، وذلك خلال زيارة قام بها إلى مقر المحكمة اليوم الأحد.

وطاف لملس، خلال الزيارة، التي رافقه فيهامدير عام مديرية صيرة الدكتور محمد الجرادي، على عدد من الأقسام والوحدات داخل المحكمة، واستمع من رئيس محكمة الاستئناف فضيلة القاضي محمود محسن الجنيدي، ورئيس نيابة استئناف جنوب عدن فضيلة القاضي وضاح باذيب إلى شرح عن سير العمل بالمحكمة، وأوضاع الأجهزة القضائية في العاصمة بشكل عام، والصعوبات التي تواجههم في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وأثنى لملس على الدور المهم لرجال القضاء في استقرار الأوضاع، وخدمة المجتمع، ودفع عجلة التنمية بالعاصمة، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية في المساهمة في تفعيل أداء الأجهزة القضائية واستقلاليتها.

كما أشاد بالتعاون المثمر بين المحاكم والأجهزة التنفيذية في العاصمة عدن، لافتا إلى أن استئناف الأجهزة القضائية لنشاطها خلال الفترة الماضية ساهم بشكل كبير في تعزيز دور السلطة المحلية.

من جانبه، أكد القاضي الجنيدي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين القضاء والسلطات المحلية بما يعود بالنفع على المواطن والمجتمع، مثمنا جهود معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن في دعم استقلالية وعمل الأجهزة القضائية، وكذا النجاحات التي تحققت على صعيد عمل السلطة المحلية بالعاصمة.