آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:00ص

رياضة


الكرنفال الرياضي البهيج لشهداء ميناء الحاويات بعدن

الأحد - 05 فبراير 2023 - 12:04 م بتوقيت عدن

الكرنفال الرياضي البهيج لشهداء ميناء الحاويات بعدن

بقلم /هشام الحاج:

تشرفت اليوم بحضوري الكرنفال الرياضي البهيج للعام التالي على التوالي ، ومرت سنة كاملة على مرور الدوري التنشيطي السنوي للعام الماضي والتي تنظمه شركة عدن لتطوير الموانئ (ميناء الحاويات) عرفانا لشهداء ميناء الحاويات وشهداء الوطن.

الحقيقة أن قيادة شركة عدن لتطوير الموانئ يزداد يوماً بعد يوم فخرنا بها ويزداد اعجابنا بها وفي فعالياتها الكروية والأنشطة الرياضية المختلفة التي تنظمها الشركة سنوياً عرفانا لشهداء ميناء الحاويات بعدن، والتي تشارك فيها مختلف الشركات والمؤسسات الحكومية.

لقد كان الكرنفال هذا العام مختلفًا كثيراً ومتميزا عن الدوري التنشيطي للعام الماضي، حيث تخللت الفعاليات اليوم سباق الضاحية لأبناء الموظفين انطلقت من سوق عدن مول إلى حديقة فن سيتي وكان يوما رياضيا ممتعاً.

وبعد انتهاء سباق الضاحية، بدأ حفل الختام بآية من الذكر الحكيم، من ثم فقرات فنية منها رقصة شعبية لفرقة الشراع وبعض الوصلات الغنائية.

وانطلقت مباراة كرة القدم في ختام الكرنفال الرياضي بين شركة أسمنت الوحدة ومكتب التربية والتعليم، وانتهت بفوز التربية والتعليم بضربات الترجيح.

اليوم أسدل الستار لختام الدوري التنشيطي الرابع لشهداء ميناء الحاويات وشهداء الوطن ، وكان مهرجان بهيج ورائع وممتع بكل ما تحمله الكلمة ، وذلك بحضور قيادة شركة عدن لتطوير الموانئ في مقدمتهم الأستاذ عبدالرب الخلاقي نائب الرئيس التنفيذي والاستاذ الفاضل العتيد فضل الحجيلي نائب المدير العام للشركة، وعدداً من قيادات وكوادر الشركة ، وبحضور لافت للكابتن خالد عفارة (وزير الدفاع) والكابتن ناصر عقربي لاعب نادي شمسان.

وانا اعتبر هذا اليوم عرس رياضي متميز ، وشهادة للتاريخ لقد كان تنظيم فعاليات الختام متميز جدا وكان مسك الختام حضور قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن.

- كلمة لا بد منها : كل النجاحات التي تحققت لهذا العرس الكروي والتنظيم الجيد تقف خلفه أيادي تستحق الشكر والتقدير على جهودها المبذولة وفي مقدمتها الشخصية الاقتصادية لميناء الحاويات الأستاذ فضل الحجيلي هذا الرجل الذي قام بتكريم كل المشاركين حتى المشجعين من كبار السن الذين حضروا جميع المباريات ، كما قام بتكريم أبناء الشهداء وكل من بذل جهد في إنجاح هذه الفعالية... ومبروك للنجاح الباهر التي حققته شركة عدن لتطوير الموانئ والذي ليس بغريب عليها تحقيق مثل هكذا نجاحات.

هنيئا لهذا القيادة الرائعة في ميناء الحاويات..