آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:58م

أخبار عدن


منظمة بداية شباب تختتم مشروع الوساطة النسائية بحفل تكريمي

الجمعة - 03 فبراير 2023 - 09:27 ص بتوقيت عدن

منظمة بداية شباب تختتم مشروع الوساطة النسائية بحفل تكريمي

عدن((عدن الغد)) خاص.

اختتمت منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة صباح يوم الخميس الموافق: 2 فبراير 202م م مشروع مبادرة الوساطة النسائية الذي نفذ في عدن - مديريتي (التواهي - البريقة) خلال شهري ديسمبر 2022م ويناير 2023م، بتمويل من منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية - عدن

ضمن مشروع تعزيز المشاركة الفاعلة للمرأة في عمليات الإغاثة والانعاش والسلام في اليمن بحفل تكريمي للمشاركات في الحفل.

وخلال الحفل القى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لشؤن الرعاية الأستاذ/ صالح محمود نقل فيها تحيات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري وتطرق لدور المنظمات المحلية الفاعل والذي يعد لبنة أول لبناء المجتمع المدني المتحضر ومكمل لدور أجهزة الدولة، وان الدور على المنظمات الدولية والمانحين في دعم مثل هذه المشاريع والتي تلامس احتياجات المجتمع.

 وأشاد بجهود منظمتي بداية شباب واجيال بلا قات لإنعاش القطاع النسائي واشراكهم في الوساطة المجتمعية،

من جانبه أحمد موسى المدير التنفيذي لمنظمة بداية شباب رحب بالحاضرين ووجه شكر لكل المشاركين في المشروع على جهودهم الجبارة التي بذلت لإنجاح مشاريع الوساطة المجتمعية.

واشادت المشاركات بالدورة التدريبية والمشروع وقالوا بان المشروع هو نقطة التحول في مفاهيمهم وقناعاتهم لدور المرأة في التدخل للوساطة لحل النزاعات المجتمعية، .

وحضر حفل التكريم أ. أبوبكر أحمد رئيس الهيئة الاستشارة م/عدن والاخ/ محمد بانافع المفوضية العليا لمكافحة الفساد وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي عدد من المنظمات المحلية والدولية ومديري مكاتب الشؤون الاجتماعية في المديريتي التواهي والبريقة.

والمشاركين والمشاركات في المشروع.