آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:07م

أخبار عدن


الإدارة المحلية والإتحاد الأوربي ينفذان نزول ميداني للإطلاع على مشروع ترميم ثانوية بلقيس للبنات بالشيخ عثمان

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 03:12 م بتوقيت عدن

الإدارة المحلية والإتحاد الأوربي ينفذان نزول ميداني للإطلاع على مشروع ترميم ثانوية بلقيس للبنات بالشيخ عثمان

عدن (عدن الغد) خاص :

صباح اليوم تم النزول الميداني لبعثة الاتحاد الأوروبي إلى ثانوية بلقيس للبنات بمديرية الشيخ عثمان وذلك للإطلاع على بعض المشاريع الذي يمولها الاتحاد الأوروبي بالتنسيق مع وزراة الإدارة المحلية والتي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وذلك ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن سيري SIERY .

وخلال إستقبال رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي جبرائيل فيناليس، وسفراء عدد من دول الاتحاد المعتمدين لدى اليمن رحب الأخ /عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل ببعثة الإتحاد الأوروبي مثمناً الدور الإيجابي للإتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في تنفيذهم لعدد من المشاريع والبرامج التنموية والهادفة لبناء وتأهيل قدرات السلطات المحلية بكافة جوانبها.

ناقلاً لهم تحايا معالي وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، واستعداد الوزارة للتعاون مع الاتحاد الأوروبي لتنفيذ البرامج والأنشطة التي يعمل عليها الإتحاد.

من جانبها أبدت الأستاذة / عيشه البجيري مديرية المدرسة عن تقديرها لزيارة الإتحاد الأوروبي وممثلي وزارة الإدارة المحلية واقامتها لبازار فلكلوري للتعرف على المناطق الاثرية والاكلات الشعبية في اليمن. والذي نال استحسان ممثلي الإتحاد الأوروبي ونقل صورة ايجابية عن اليمن.
حضر اللقاء وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنمية م/ مصطفى البريهي والاخ / مدير مشروع الأشغال العامة عدن محسن باعلوي وعدد من ممثلي المنظمات والجهات ذات العلاقة.


من محمد الشدادي