آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

أخبار المحافظات


محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة يلتقي لجنة الرقابة والتفتيش المكلفة من وزارة الدفاع

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 11:56 م بتوقيت عدن

محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة يلتقي لجنة الرقابة والتفتيش المكلفة من وزارة الدفاع

لحج (عدن الغد) خاص

التقى محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه (خرز) اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي، بمكتبه صباح اليوم رئيس وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش في وزارة الدفاع للإطلاع على أوضاع اللواء 17 مشاه وتقييم الخطط والبرامج العملياتية والجاهزية القتالية والاستماع الى ماهية الصعوبات والمعوقات التي تواجه قيادة وأفراد اللواء .

وخلال اللقاء ثمن محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه , جهود وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن/ محسن محمد الداعري و دائرة الرقابة والتفتيش بالوزارة في خطة عملها الميدانية لمتابعة وتقييم الجاهزية  للوحدات العسكرية في المناطق العسكرية والمحاور للارتقاء بمستوى القوات المسلحة بما يمكنها من القيام بمهامها في خوض المعارك مع مليشيا الحوثي الانقلابية والدفاع عن الوطن. مؤكداً استعداد  وتعاون قيادة اللواء 17 مشاه مع اللجنة، في تنفيذ كافة المهام الموكلة بأعمالها حسب خطة النزول.

وعقب اللقاء قامت اللجنة بمعية ركن تدريب اللواء 17 مشاه العقيد/ ثابت عالم وركن مالية اللواء 17 مشاه النقيب/ عبدالفتاح سيف صالح  ونائب ركن الشؤون الإدارية النقيب/ ذويزن الاحمدي  بالنزول الميداني إلى مقر قيادة اللواء 17 مشاه (خرز)  في خور العميرة وكان في استقبالهم رئيس عمليات اللواء 17 مشاه العميد/ علي صلاح البريمي والعقيد/ سالم طوسلي ركن القوة البشرية والعقيد/ عبدالله المشولي قائد الكتيبة الثالثة وعدد من ضباط اللواء .

واشادت اللجنة بالجهود التي تبذلها قيادة اللواء 17 مشاه ومعنويات المقاتلين والاستماع إلى هموم المقاتلين وقادة الكتائب واركانات اللواء إلى اهم الصعوبات والمعوقات التي توجه اللواء لرفعها الى قيادة وزارة الدفاع .