آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:17م

حوارات


محمد أحمد جلالة، مديرالإدارة التشغيلية بمستشفى باصهيب العسكري لـ"عدن الغد":خلال الفترة من 6 إلى 8 أشهر سيتمّ الانتهاء من أعمال الصيانةوالتأهيل!!

الثلاثاء - 17 يناير 2023 - 01:34 م بتوقيت عدن

محمد أحمد جلالة، مديرالإدارة التشغيلية بمستشفى باصهيب العسكري لـ"عدن الغد":خلال الفترة من 6 إلى 8 أشهر سيتمّ الانتهاء من أعمال الصيانةوالتأهيل!!

عدن((عدن الغد)) خاص

لقاء/مشتاق عبدالرزاق
تصوير/محمد جلال

أكد الأخ/ محمد أحمدجلاله، مدير الإدارة التشغيلية بمستشفى باصهيب العسكري، بأن( معالي وزير الدفاع، اللواء الركن/محسن محمدالداعري، قام مشكوراًخلال الأسبوع الماضي بزيارة تفقًدية إلى المستشفى، وتلمّسَ أوضاع الأوضاع عن كثب، وأعطى توجيهاته الكريمة للإسراع بإعادة تأهيل وصيانة بعض الأقسام المُتعثرة، بدءاً بقسم العمليات، والذي يُعتبر أهمّ قسم يُلامس هُموم ومُعاناة مُنتسبي القوات المُسلحةومُرتادي المستشفى.. لذا بدأنا بالعمل قبل يومين بالتنسيق مع مكتب"مُقاولات نجم الإعمار"، وإشراف المهندس/ توفيق عبدالرزاق، وإن شاء الله خلال الفترة من 6 إلى 8 أشهر سيتمّ الانتهاءمن  أعمال الصيانةوالتأهيل).
جاء ذلك في سياق تصريح قصير خصّ به صحيفة" عدن الغد" وأضاف قائلاً: ( في الواقع يحكمنا الدعم المالي، وفي حالة توفُّر هذا الدعم، سوف نكون قادرين على المضي قُدماً إلى الأمام، لتشغيل المستشفى بكافة جوانبه، لنُقدّم خدمات أفضل للمرضى ومُرتادي المستشفى من العسكريين والمدنيين على حدّ سواء.. في الوقت الحاضرمستشفى باصهيب شغّال بالقدرات المُتاحة،وقسم العمليات يعمل على مدار الساعة وتُجرى داخله العمليات مجاناً، كما أن قسم الرنين المغناطيسي يعمل بأسعار رمزية، ولو تمّ إعادة تأهيلهما وصيانتهما على الوجه الأكمل،ستُخفّف علينا الكثير من الأعباء والمُعوقات).
وأردف "جلاله" قائلاً :لدينا 8 تياترات/ أقسام عمليات،إضافة إلى امتلاكنا لشبكة مُتكاملة لتوليد الأوكسجين أتوماتيكياً، حيث تصل إلى المرضى - نُزلاء المستشفى - من دون عناء.
وفي ختام تصريحه القصير قال : أتقدم عبر "عدن الغد" الغراء لمعالي وزير الدفاع،اللواءالركن/محسن محمد الداعري على اهتمامه المتواصل بأوضاع المستشفى، والشكر موصول إلى العميد/علي محمد الكود، مدير القاعدة الإدارية بوزارة الدفاع بعدن، على متابعته المستمرة لكافة أعمال الصيانة وإعادة تأهيل الأقسام المُتعثرة بالمستشفى.