آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-03:03م

شكاوى الناس


الضالع.. مريض مصاب بسرطان الدم يناشد العميد طارق صالح بعلاجه

الجمعة - 23 ديسمبر 2022 - 06:06 م بتوقيت عدن

الضالع.. مريض مصاب بسرطان الدم يناشد العميد طارق صالح بعلاجه

الضالع(( عدن الغد)) خاص.

أطلق مريض مصاب بسرطان بدم مناشدة عاجلة إلى سيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح بعلاجه نتيجة للظروف الصعبة.

وناشد المريض أحمد محمد غانم الفقية من مديرية الازارق العميد طارق صالح بعلاجه عقب إصابة بمرض السرطان في الدم الذي جعله طريح الفراش.

وجاء المناشدة:

سيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس المجلس الرئاسي،نتقدم اليكم بهذه المناشدة العاجلة جراء ماحصل للمريض احمد محمد  غانم الفقية الذي يعاني من مرض سرطان الدم ،حيث هذا المريض ليس لديه اي مصدر اقتصادي كي يتكفل بعلاج نفسه ولكن كل اعتماده دائما هو بالعمل العضلي غير ذلك لم يجد شيء يعيل به نفسه مع أطفاله . 

سيادة العميد طارق: نعم وصل بهذا الشخص المريض أن يناشدكم كونه طرق كل الابواب من فاعلين الخير لكن لا إذن تجيب لصوته المكلوم وهو بذلك له مدة سنتين يقاسي اهات الوجع والهوان.

سيادة العميد طارق: هكذا هو حال المواطن المريض يلفظ أنفاسه الأخيرة عسى ينقره بصيص امل يأتيه على قرار بقاء أحمد بين أطفاله الصغار الذي هو المعيل لهم.. فحين تسمعون صرخته وتتعاونوا على إنقاذ مرضه فهذا يعني إسعاد أسرة.

ومن هذا المنطلق المريض احمد لديه تقرير طبي مرفق لديه يتضمن نقله إلى الخارج لكن دون جدوى، لقد ضاقت به السبل ولم يرفده أي ميسور على حال عمره المكلوم فهو عالق يبكي قدره، في ظل انكسار عميق يشوب مشاعره.

نظريته البقاء لأطفاله الصغار دون الموت على ظهر سريره وأولاده يشاهدونه ضرير الوجع دون انتشال سعادة العميد طارق محمد عبدالله صالح عسى من لفته كريمة لهذا المريض محمد الفقية مديرية الازارق.