آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-06:21م

شكاوى الناس


نجم السبعينات وأيقونة مركز الجناح الأيمن (القادري) يتعرض لأزمة قلبية حادة

الأربعاء - 21 ديسمبر 2022 - 05:06 م بتوقيت عدن

نجم السبعينات وأيقونة مركز الجناح الأيمن (القادري) يتعرض لأزمة قلبية حادة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

#عصام_خليدي .
 

أيقونة وفارس نادي شباب الجزيرة وشمسان الرياضي ونادي شباب طليعة تعز الرياضي عبد القادر حسن مرشد ( القادري ) يترجل من صهوته ظهيرة هذا اليوم الأربعاء 21/ديسمبر/2022م ،
ويرقد حالياً بالعناية المركزة ..!

إثر إصابته بجلطة مفاجئة في القلب الأمر الذي أستدعى إسعافه بعد ظهر هذا اليوم الى الدكتور المختص الذي أمر بتحويله على وجه السرعة الى المستشفى (الجمهوري) وللأسف لم يتم إستقباله بحجة عدم توفر سرير ينقذ حياته المعرضة للخطر ..؟!

الى أين نحن ذاهبون حتى المستشفيات عدمت بها الأخلاق والضمير الإنساني والمهني وتحتاج وأنت في الرمق الأخير للبحث عن كارثة ( الوساطة) ..؟!

أتقوا الله أين شرف مهنة الطب المقدسة ومراعاة ومخافة حدود الخالق جل شأنه وعلاه ..؟!

الأمر الذي أستدعى على الفور نقله الى مستشفى (العباس) لقسم العناية المركزة الذي يتواجد به  حالياً وفي هذه اللحظات الصعبة والحرجة بين يدي الله سبحانه وتعالى ..

القادري منظومة رياضية وأخلاقية وتربوية ودينية وإنسانية (إستثنائية) في مسار المشهد الرياضي اليمني لاعباً فذاً في مركز الجناح الأيمن ومدرباً محنكاً مقتدراً لايشق له غبار ، ولاننسى دوره كنجم من أبرز نجوم نادي شباب الطليعة الرياضي في مدينة تعز الحالمة بل ومدرباً ترك بصمة وعلامة بارزة ومهمة في تاريخ المشهد الرياضي في عموم الوطن اليمني بشكل عام .

(إبن حسن ) كما عرفته منذ عقوداً من الزمن عن كثب في قمة التواضع والبساطة والهدوء والعمق والكفاءاة العالية والحكمة والتضحية ونكران الذات والإيثار  ..

دعواتكم القلبية كل محبيه وعشاقه في هذه اللحظات العصيبة إن يتجاوز هذه المحنة المرضية والمعاناة القاسية ويمن الله عليه بالشفاء وتاج العافية أنه على كل شيئ قدير ..