آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-02:34م

شكاوى الناس


مديرية المضاربة تشكو من التلاعب بالغاز المنزلي وغياب اداري بشكل تام

الإثنين - 05 ديسمبر 2022 - 12:47 م بتوقيت عدن

مديرية المضاربة تشكو من التلاعب بالغاز المنزلي وغياب اداري بشكل تام

كتب / معين اللولي

بعد ان استلمت عدة شكاوي واتصالات من قبل مندوبي الغاز المنزلي في مديرية المضاربة راس العاره في الصبيحة، وماتعانيه من تلاعب وسمسرة في حق المواطن الصبيحي بشكل عام.

حيث ان حصة المديرية الف وسبعمائة دبة غاز اسبوعيه، وتم تقليص الحصص الى ثلاثة اسابيع في الشهر واستمر التلاعب تدريجياً، واليوم اصبحت حصة المديرية تاتي بعد عشرين يوما واكثر من عشرين يوم بنفس الحصة التي لاتسمن ولاتغني من جوع.

وقد حصلت اشكاليات وتدخل المحافظ التركي قبل شهرين لحل بعض الاشكاليات وتغير مندوب يدعى غسان من مديرية طورالباحه، ولكن لا يرد على الاتصالات حسب شكاوي المندوبين وغياب الادارة بشكل عام في المديرية اعطت اصحاب الضمائر القبيحة فرصة للاستثمار بمعاناة الصبيحة في الغاز المنزلي.

نتمنى من المحافظ ان يعيد المياه الى مجاريها واعطاء الصلاحية الكاملة ويشكل مندوب من ابناء المضاربة لكي يشعر بمعاناة اهله ويكون قريب منهم ويمتاز بالنزاهة ويحظى بالاحترام ويحلحل مشاكل المواطنين فيما يخص الغاز المنزلي، وعدم التلاعب بالغاز ويتم بيعه في الاسواق السوداء، وهو من حق ابناء المديرية، لانه لايوجد رقابة على تلك الكمية.

لانريد ان نكون الافضلية بل نريد اسوةً، بمديرية تبن، وطورالباحه وغيرها الذي تتراوح حصصهم الى 4500 دبة غاز اسبوعية ، ومديرية كالمضاربة والعاره لن تستحق ذلك.

ومن كتابة هذا الخبر ووصول الغاز الى محطة خورالعميره قبل يومين في نهاية شهر نوفمبر والى يومنا هذا لم يُعطى للمديرية حقها وماذا ينتظر جمال الناصري بعد وصول الغاز الى المحطة ولكن الاحتكار والتلاعب وغياب الادارة ترك فراغ للسمسرة والمتجارة بمعاناة المواطنين، ولايوجد محاسبة وتسيب لايوجد بعده تسيب ولاسيما في مديرية المضاربة وبعد غياب الصيني تفاقمت مشكلة الغاز المنزلي في الصبيحة.