آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:21ص

شكاوى الناس


شبوة.. سلسلة حديدية تتسبب بفصل التيار الكهربائي عن وادي يشبم

السبت - 26 نوفمبر 2022 - 03:39 م بتوقيت عدن

شبوة.. سلسلة حديدية تتسبب بفصل التيار الكهربائي عن وادي يشبم

(( عدن الغد)) خاص.

شكا عدد من الاهالي بوادي يشبم الصعيد بمديرية الصعيد محافظة شبوة عن فصل التيار الكهربائي عن منطقتهم  بفعل فاعل منذ صباح اليوم السبت 26 سبتمبر 2022، بوادي يشبم الصعيد الذي يسكنه حوالى اربعين الف نسمة.

وكشفت مصادر محلية خروج أحد المحولات الفرعية بمديرية الصعيد خارج الخدمة، وقام مدير الكهرباء في المديرية طارق لصفوح بتسليمة إلى الورشة مثل غيرة من المحولات والمهندس اوضح انه سيتم تجهيزه خلال خمسة أيام.

وقالت مصادر ان شخصين قاما بتوقيف الكهرباء على وادي الصعيد يشبم بالكامل بوضع سلسلة من الحديد على الاسلاك الرئيسة حتى اصلاح محولهم حيث ان مدير الكهرباء التزم بتصليح المحول خلال خمس أيام. 

وأضافت المصادر ان الشخصين يقولان ان فاعل خير تبرع بمحول وقف للمساجد وتم تركيب المحول على ارضهم وطلبوا من مدير الكهرباء لصفوح ان يشبك لهم من هذا المحول، ولكن مدير الكهرباء رفص لكون المحول وقف للمساجد فقط.

 واوضح الاهالي أنه دائماً يحصل الخلل والعطال في المحولات في كل منطقة وتمر عليهم أشهر ولم يفكر احد ان يقطع الكهرباء على جميع الأهالي. وان مثل هذه الأعمال والاعتداء على المصالح العامة تعتبر إستهتار بالدولة وبأهالي المنطقة.

واستنكروا كيف يمكن الاقتراب من المصالح العامة لانها خط أحمر ومن المعيب ان يفكر أي شخصآ كان الإضرار بمثل هذه المشاريع التي تخص المجتمع والناس كافة.

 وهذه الأفعال والأمور السلبية دائماً تعكس الإساءة والسمعة على المعتدي وعلى أهاليهم ونحن نسمع على اسرة الشخصين انهما من اسرة عريقة وتشتهر بالحكمة والحنكة والمكانة الإجتماعية والقبلية.