آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:13ص

شكاوى الناس


موظفو هيئة استكشاف وإنتاج النفط يطالبون بتسوية مرتباتهم وصرف حوافزهم

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 10:23 ص بتوقيت عدن

موظفو هيئة استكشاف وإنتاج النفط يطالبون بتسوية مرتباتهم وصرف حوافزهم

(( عدن الغد)) خاص.

ناشد موظفو هيئة استكشاف وإنتاج النفط قيادة المجلس الرئاسي ورئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير النفط سالم عوض الشماسي ورئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط م. خالد أحمد مبارك باحميش بتسوية المرتبات والمستحقات وصرف الحوافز الأخرى أسوة بما يحصل عليه موظفون الوزارة والقطاعات التابعة لها.

وقال الموظف علي صالح القرزعة عنهم في مناشدة بعثها عبر " عدن الغد "أن الموظفين في هيئة استكشاف وإنتاج النفط يطالبون بتسوية مرتباتنا وصرف الحوافز الأخرى مثل المكافآت وحوافز العمل والإضافي والتطبيب أسوة بزملائهم في وزارة النفط والقطاعات التابعة لها، حيث وأنهم محرومون من كل العلاوات حتى بما فيها الراتب الذي تم تقليصه ولا يدفع لهم إلا بعد ثلاثة أشهر".

وأضاف القرزعة في مناشدته: "أنتم المسؤولون عنا وعما نعانيه من إجحاف وضياع لحقوقنا وكل الأمور التي تدخل في إطار مستحقاتنا المالية الأخرى، حيث وأن خدمتي وصلت إلى 35 سنة وراتبي 58000 ريال يمني، فبالله أيعقل أنَّ موظفًا في مرفق اسمه وحجمه كبير مثل هيئة استكشاف وإنتاج النفط راتبه الشهري لا يساوي قيمة قطمة أرز وقطمة دقيق؟! أي ظلم هذا؟! وأي إجحاف؟! اتقوا الله أنتم المسؤولون والمحاسبون علينا يوم القيامة".

واختتم القرزعة مناشدته قائلا: "الرسول (ص) يقول: (كلكم راع، وكلكم مسؤول عن رعيته) وقال أيضا: (من تولى أمر عشرة من أمتي يأتي يوم القيامة ويده في عنقه)، وقال: (من وَلِيَ من أمرِ أمتي شيئًا فشَقَّ عليهم فاشقُقْ عليه، ومن وَلِيَ من أمر أمتي شيئًا فرفَق بهم فارفُقْ به).. فنرجو النظر إلى هذه المطالب".