آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:55ص

فن


استمرار مهرجان العيد الترفيهي بحديقة الشحر العامة و الفنان هشام اليمني يهنئ جمهوره عبر الهاتف.

الثلاثاء - 12 يوليه 2022 - 02:13 ص بتوقيت عدن

استمرار مهرجان العيد الترفيهي بحديقة الشحر العامة و الفنان هشام اليمني يهنئ جمهوره عبر الهاتف.

الشحر(عدن الغد) خاص

تستمر فعاليات العيد الفنية والإستعراضية الترفيهية، بحديقة الشحر العامة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بمشاركة المع نجوم الفن بحضرموت و فرق البراعم و الزهرات الإستعراضية.

و يأتي مهرجان العيد الترفيهي بحديقة و متنزهات الشحر العامة برعاية رسمية من مجموعة بن عثيمان الإستثمارية، و رعاية ذهبية من قبل مؤسسة علي حسين فضل للمقاولات المعمارية و الإنشائية، الذان تبنى جوائز المهرجان القيمة، النقدية منها و العينية.  

وتخلل الحفل عدد من الوصلات الفنية الذي اداها الفنان /  حسام  بخيت، بمصاحبة صاحب الانامل المرهفه عازف الاورج /معتز الخلاقى، وعدد من اللوحات الإستعراضيه لفرقة براعم / شموخ العز

و للكوميديا والمسرح على مسرح مهرجان العيد الترفيهي، مجال في اداء عدد من الإسكتشات و المسرحيات الهادفة التي تعالج عدد من القضايا المجتمعية، كفرقة ال VIP للمسرح و التمثيل.  

وتخلل الحفل عدد المسابقات الترفيهية التي استهدفت الأطفال الحاضرين، ووزعت خلالها العديد من الجوائز النقديه كعيدية لهم.  

ومفاجأة الحفل التي اشعلت حماس الجمهور كان عبر الهاتف من مقر اقامته حالياً،محافظة تعز،الفنان /  هشام اليمني، في كلمة مقتضبه عبر فيها عن مدى سعادته بتفاعل الجمهور ومهنئاً بالوقت ذاته جمهوره الكريم، بمناسبه عيد الأضحى المبارك، و اختتم هشام اليمني اتصاله بوصله فنية من اغنيته الجديدة التي صدرت مؤخرا بمناسبه عيد الاضحى المبارك.  

حيث قدم و ادار فقرات الحفل باقتدار و لأول مرة في مدينة الشحر على خشبة المسرح القادم من حاضرة وادي حضرموت من مدينة سيئون  المقدم والمذيع / بشار عبدالله.  

و اتى في التنسيق و الإعداد و الإشراف على الحفل الثالث ضمن مهرجان العيد الترفيهي بحديقة الشحر و المشرف العام للحديقه حسين علي.وتنسيق حفلة اليوم الأخ / سعد حمدة،  و في التنظيم الأمني الداخلي، شركة كوالتي زون الاعلامية، لتنظيم وتنسيق الحفلات.

 

تقرير / عبدالله باصهي  -  تصوير / معاذ النجار