آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-07:52ص

حوارات


في اول ظهور إعلامي له مع نادي عرفان الرياضي صبري عبيد ((لـ عدن الغد)):النادي يحتاج المزيد ومجموعتنا الاقوى ولاكننا عازمون على التأهل

الأربعاء - 22 يونيو 2022 - 11:35 م بتوقيت عدن

في اول ظهور إعلامي له مع نادي عرفان الرياضي صبري عبيد ((لـ عدن الغد)):النادي يحتاج المزيد ومجموعتنا الاقوى ولاكننا عازمون على التأهل

عدن (عدن الغد) خاص:

 .

حاوره / احمد الحامدي

في اول ظهور إعلامي له مع نادي عرفاني الرياضي  أكد المدير الفني الجديد لنادي عرفان الرياضي الكابتن / صبري عبيد في الحوار الذي اجرناه معه على صحيفة عدن الغد أن النادي يحتاج للمزيد وخاصة أن الفريق سيلعب في دوري الدرجة الثانية التي تظم أندية قوية كما قال عبيد مجموعتنا الاقوى ولاكن لا يمنعنا هذا من التأهل  .
والتحق صبري عبيد مع  نادي عرفان الرياضي لتدريب الفريق قبل أسابيع بعد أن تأهل رسمياً لدوري الدرجة الثانية  وتوج بطلا لتجمع أبين اليكم تفاصيل الحوار ..

نرحب بالمدير الفني الجديد لنادي عرفان الرياضي الكابتن / صبري عبيد يسعدنا استضافتكم في هذا الحوار الرياضي المتواضع والظهور الإعلامي الاول لك على صحيفة عدن الغد..
اهلا ومرحبا بكم ولنا الشرف في ان  نكون ضيف هذا الحوار الرياضي على صحيفتكم المؤقرة التي تهتم بقطاع الشباب والرياضة ونقل الأحداث الرياضية في أبين والمحافظات الاخرى.

⁦▪️⁩كابتن صبري عبيد متى التحقت بالتدريب وماهي الأندية التي دربتها قبل الوصول لنادي عرفان الرياضي.

_بعد التوقف عن اللعب فكرت في التدريب وكانت بدايتي مع الفرق الشعبية واستلمت التدريب من أكاديمية ذيبان سبورت واكاديمية شبوة سبورة في العام 2007  ودربت نادي اكتوبر نصاب ونادي طعم والتضامن حتى وصلت إلى أن أكون مساعدا لمدرب نادي فحمان الرياضي السابق الكابتن محمد البعداني والذي توجنا معا ببطولة الدوري الممتاز.

▪️بعد انتقالك لتدريب نادي عرفان الرياضي هل هناك عقد محدد مع النادي ، 
_تم التعاقد معي مع نادي عرفان لمدة التصفيات و البطولة وقابل للتجديد

▪️كيف وجدتم نادي عرفان الرياضي عن قدومك إليه وماهي المشاكل التي يواجهها النادي.
_نادي عرفان الرياضي يحضى بمتابعة جماهيرية كبيرة ولاكن وجدت الفريق يحتاج إلى الكثير من الأمور البدنية والنفسية وحتى في الثقافة الرياضية ويجب الجلوس مع اللاعبين لتعليمهم اشياء معهمة في كورة القدم.
▪️كابتن صبري هل تغيير الإدارة القديمة في النادي يؤثر عليكم في خوض منافسات دوري الدرجة الثانية بما أنكم وصلتم في وقت ضيق مع الفريق .
_التغيير وارد في كل الأندية وهذا شي طبيعي وكل إدارة جديدة تأتي من أجل  العمل الجاد للظهور بأجمل صورة  واعطاء افضل ماعندها من أجل النجاح والتميز.
▪️هل تعاقدتم مع لاعبين جدد وهل تعانون من نقص لاعبين في بعض المراكز 
_بالنسبة للتعاقد مع لاعبين جدد إلى الآن لايوجد اي تعاقد وانما اللاعبين الذين احضرناهم تحت التجربة والاختبار واي لاعب يثبت قدراته سيتم التعاقد معه رسمياً
▪️هل تعانون من أزمة مالية في النادي وهل هناك وعود من قبل أحد لدعم النادي
_بالنسبة الأمور المالية بصراحة الإدارة الجديدة تعمل بجد واجتهاد وتقدم من مالها الخاص من أجل إنجاح العمل والتأهل لدوري الدرجة الأولى.
▪️كابتن صبري هل لديكم خطط قادمة للفرق وهل هناك مباريات ودية تم الاستعداد لها لتجربة الفريق 
_نعم نحن حاليا في إطار الاعداد والإختيار وترتيب صفوف الفريق وعندما يتم الانتهاء من ذالك سيتم إجراء مباريات ودية .
▪️لو دخلنا كابتن صبري في تفاصيل تصفيات الدرجة الثانية والمجموعة التي ستلعبون فيها.
_في اعتقادي أنها المجموعة الاقوى والتي تجمع أندية قوية تجمع اهلي الحديدة وأهل تعز وهذه من الأندية العريقة إضافة إلى سلام الغرفة الذي استقطب لاعبين ممتازين من ابين وعدن ولاكن باذن الله سنكون منافسين أقوياء والتأهل من نصيبنا
▪️ماهي المجموعة الاقوى من وجهة نظرك .
_في اعتقادي مجموعتنا هي الأقوى 
▪️كابتن صبري عشاق ومحبي الكيان العرفاني ينتظرون منك المزيد والظهور مع النادي بالشكل المطلوب والتأهل لدوري الأضواء.
_اولا أشكر كل الناس المحبة لنادي عرفان العريق والواقفة معنا ونوعدهم أننا نعمل سنكون الرقم الصعب في المجموعة .
▪️كلمة أخيرة تود أن تقولها للجماهير المحبة لـ صبري عبيد ونادي عرفان الرياضي
_الكلمة الأخيرة لك كل الشكر اخي احمد الحامدي على لفتتك الإعلامية تجاه نادي عرفان الرياضي والشكر موصول لصحيفة عدن الغد الكريمة .كلمتي لعشاق ومحبي نادي عرفان الرياضي هي أننا نعمل على قدما وساق مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين ولن نبخل بأي شي وسنبذل كل الجهود من أجل سمعت النادي والتأهل لدوري الأضواء .