آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-12:49م

دولية وعالمية


إيران تعلن مقتل موظف بوزارة الدفاع أثناء تأدية مهامه بعد أقل من يوم على مقتل أحد منتسبي الحرس الثوري

الإثنين - 13 يونيو 2022 - 01:53 م بتوقيت عدن

إيران تعلن مقتل موظف بوزارة الدفاع أثناء تأدية مهامه بعد أقل من يوم على مقتل أحد منتسبي الحرس الثوري

(عدن الغد) متابعات:

كشفت إيران، اليوم الاثنين، عن مقتل موظف بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، أثناء تأدية مهامه، بعد أقل من يوم على مقتل أحد منتسبي القوات الجوفضائية بالحرس الثوري إثر حادث سير.

وفي بيان لها، قالت العلاقات العامة بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة: "محمد عبدوس، موظف بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، انضم إلى ركب عظيم من الشهداء.. وزارة الدفاع تقدم التعازي لأسرة هذا الشهيد الغالي وزملائه في الوزارة، وتعلن أن اقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقدراتها الرادعة تعود إلى كفاح وتضحية عناصر عزيزة ضحت بأرواحها من أجل إعلاء البلد وردع الأعداء"

وأشارت إلى أن مراسم تشييع الجثمان، ستتم يوم غد الثلاثاء في مدينة سمنان شرق العاصمة.

إيران تعلن مقتل موظف بوزارة الدفاع أثناء تأدية مهامه بعد أقل من يوم على مقتل أحد منتسبي الحرس الثوري محمد عبدوس، موظف بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة.

وأمس الأحد، أعلن الحرس الثوري في إيران عن وفاة أحد منتسبيه في محافظة مركزي إثر حادث سير أثناء أدائه مهمة.

وأعلنت العلاقات العامة بالحرس الثوري الإيراني وفاة الضابط علي كماني من منتسبي القوات الجوفضائية التابعة له في حادث سيارة أثناء أدائه مهمة في مدينة خميت التابعة لمحافظة مركزي بمركزية مدينة أراك.

وتقدم الحرس الثوري في بيان بالعزاء إلى قائد الثورة والشعب الإيراني وأسرة الراحل وكوادر وقادة ومسؤولي ورفاق الشهيد في الحرس الثوري الإسلامي، وخاصة في محافظة مركزي.

وأفاد بأن مراسم الجنازة ودفن الجثمان ستتم وفق تعليمات مقر كورونا في مدينة خمين.

إيران تعلن مقتل موظف بوزارة الدفاع أثناء تأدية مهامه بعد أقل من يوم على مقتل أحد منتسبي الحرس الثوري أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران وفاة أحد منتسبيه في محافظة "مركزي" إثر حادث سير أثناء أدائه مهمة.

المصد: "العالم" + RT