آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-03:23ص
إعلانات

اعلان مناقصة المؤسسة العامة للكهرباء - منطقة عدن

الإثنين - 30 مايو 2022 - 01:54 م بتوقيت عدن
اعلان مناقصة المؤسسة العامة للكهرباء - منطقة عدن
عدن(عدن الغد) خاص

 إعلان مناقصة

 تعلن المؤسسة العامة للكهرباء منطقة عدن عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة لتوريد المواد التالية وبتمويل حكومي لعام 2022 م :

 

 

فعلى الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي: المؤسسة العامة للكهرباء منطقة / عدن ادارة المشتروات .

لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ محدد قرين كل مناقصة لا يرد .

- وآخر موعد لبيع الوثائق هو تاريخ 26 / 6 / 2022 م. - يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان الجهة المحدد ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالي : 

1 - ضمـان بنكـي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصـة بمبلغ مقوع محدد قرين كل مناقصة صالح للمدة المحددة في الوثيقة ( 120 يوما ) من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع . 

2 - صورة من شهادة تسجيل وتصنيف سارية المفعول . 3 - صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول .

 4 - صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول . 

5 - صورة من شهادة مزاولة المهنة .

 تستثنى الشركات الأجنبية من تقديم الشهادات والبطاقات المشار إليها وتكتفي بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي إليها تلك الشركات . 

- آخـر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة( الحادية عشر صباحاً ) وحسب الموعد المحدد أعلاه ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المستلمة إلى أصحابها .

 - سيتم فتح المظاريف بمقر الجهة الموضح بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتقويض رسمي موقع ومختوم .

 - يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الإطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة .