آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:12م

إعلانات


إعلان المناقصة العامة رقم (11) لسنة 2022م

الجمعة - 25 مارس 2022 - 07:18 م بتوقيت عدن

إعلان المناقصة العامة رقم (11) لسنة 2022م

عدن (عدن الغد) خاص

تعلن وزارة الأشغال العامة والطرق- صندوق صيانة الطرق عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (11) لسنة 2022م لتنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق الضالع الشعيب/ محافظة الضالع.

 

تمويل: صندوق صيانة الطرق- وزارة الأشغال العامة والطرق.

 

على الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة من المقاولين الحاملين شهادة التسجيل والتصنيف من الدرجة الأولى، الثانية، الثالثة، التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي:

 

وزارة الأشغال العامة والطرق- صندوق صيانة الطرق- مدينة إنماء السكنية- أبو حربة الشارع الرئيسي عمارة رقم (CT 379) أمام بنك الكريمي.

 

لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (50,000 ريال يمني)، آخر موعد لبيع الوثائق يوم الثلاثاء الموافق 19/ 04/ 2022م.

 

يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر وعليه اسم صاحب العمل واسم المشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:

 

1) ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع قدره (3 %) من قيمة العطاء صالح لمدة (120) يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع.

 

2) صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.

 

3) صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.

 

4) صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.

 

5) صورة من شهادة مزاولة المهنة.

 

آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد الموافق 24/ 04/ 2022م، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

 

- سيتم فتح المظاريف بمقر مبنى صندوق صيانة الطرق الموضح أعلاه، بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

 

- يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (22) يوما.