آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-03:24م

حوارات


في حوار.. الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي يكشف أسرار الخلطة السحرية للنجاح الباهر

الإثنين - 14 فبراير 2022 - 10:23 م بتوقيت عدن

في حوار.. الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي  يكشف أسرار الخلطة السحرية للنجاح  الباهر

شبوة (عدن الغد) خاص:

 

خالد عبدالهادي باعتوان أبا سلمان ذلك الإسم الذي خطف القلوب قبل العقول ، وذلك الرجل الذي أصبح يشار إليه بالبيان في رقعة جغرافية في محافظة شبوة  .

لا يوجد نجاح ولا تميز ولا أبهار إلا وتجد إسم أبا سلمان ملتصق به ، أضحى أبا سلمان الرجل الاستثنائي المتميز الفريد الذي يقف وراء وخلف كل نجاح يجتاح ساحل رضوم ( رياضياً )  .

كان لنا حواراً مختصراً مع الشخصية الإجتماعية والرياضية والشبابية التي خطفت الأضواء والقلوب وشغلت أفكار الجميع في مديرية رضوم في محافظة شبوة  ، لنسلط الضوء على أهم عوامل وأسباب الوصول إلى قمة هرم النجاح في وقت قياسي وسريع جداً لفت أنظار الجميع العدو قبل الصديق .....

السيرة الذاتية  :-

_ الإسم / خالد عبدالهادي أحمد باعتوان  .
_ السن / 42  سنة 
_ الحالة الإجتماعية / متزوج  لديه من الأولاد ( 6 ) إثنين من الذكور _ أربع من الإناث  .
_المهنة / رجل أعمال  .
_ مدير مكتب باعتوان للمقاولات والخدمات العامة  .
_ الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، والرئيس الفخري لفريق أستقلال عرقة أحد فرق مديرية رضوم في محافظة شبوة  .

                ................

*س1/ في البدأ نرحب بك في هذا الحوار المختصر والمتواضع لتبحر بناء على متن سفينة النجاح*  ؟

_ نشكركم على هذه الإستضافة التي نسأل الله العلي القدير أن نكون عند حسن ظنكم وظن الجميع  ، وأن نقدم لكم من الشفافية في الإجابات مايسر صدوركم ويروي عطش القارئ والمتابع الكريم  .

س2/ أصبح الشارع والوسط  الرياضي  الرضومي الشبواني لاحديث له إلا تلك الثورة الرياضية الكروية التي تجتاح ساحل رضوم تحت سقف ومظلة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم  ؟ ماهي عؤامل ومقومات تلك الثورة ؟

_ أولا ً : نحمد الله ونشكره على تلك الإنجازات والنجاحات التي تحققت ، وكل ذلك بفضل الله أولا وأخيرا وبفضل تلك المنظمومة المتكاملة التي يحظى بها ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

_ حيث أن اليد الواحدة لا تصفق منفردة  ، والارجل المرتعشة لا يمكن أن تقوى على الإستقامة وتصل إلى قمة جبال النجاح الشاهقة  ، من أهم العوامل والمقومات في ملتقى الساحل الرياضي التي أدت إلى ذلك النجاح المنقطع النظير  هي القيادة الواعية والحكيمة  والإدارة التي تتمتع بروح المسؤولية والعمل كخلية عمل واحدة يشد بعضها البعض  ، فالتجانس والانضباط وروح المسؤولية أهم عوامل وأسباب الوصول إلى القمة .

 

س3/ماذا وجد أبا سلمان في ملتقى الساحل الرياضي لم يجده في مكان آخر ، حتى يتجه صوب ملتقى الساحل الرياضي ؟

_ بالنسبة لملتقى الساحل الرياضي هو الكيان الذي وجدت فيه البيئة والمناخ الملائم والأرض الخصبة الصالحة للنجاح  ، وإضافة إلى ذلك وجدت رجال يعشقون النجاح ولا يريدون بديل له .

س4/ ماهي الخلطة السحرية التي استخدمها الشخصية الإجتماعية والشبابية والرياضية خالد عبدالهادي باعتوان حتى يحظى بهذا الزخم الجماهيري والشعبي بين أوساط الشباب في محافظة شبوة  ؟

_ لا توجد خلطة أو وصفة سحرية ، ولكن يوجد الإحترام والتقدير والحب والاخاء فيما بيننا ، وهي رأس مالي الأول والأخير  .


س5 / ماهي طموحاتك المستقبلية  ؟

_ لا يوجد سقف أو حدود  محددة أو معينة  لطموحاتنا  ، بعد كل خطوة إيجابية يزيد سقف الطموحات والآمال ، وفي ملتقى الساحل الرياضي لا حدود ولا سماء محددة لطموحات المستقبلية  .


س6/ كلمة أخيرة  ؟

أضع قبلة على جبين كل الرجال المخلصين الأوفياء الذين بذلوا كل غالي ونفيس من أجل إعادة الحياة الرياضية الكروية في ساحل رضوم  ، الف شكر لكل الجنود المجهولين في ملتقى الساحل الرياضي الذين صنعوا النور في عتمة السواد الدامس في رياضة ساحل رضوم  .