آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-03:00م

فن


دنيا سمير غانم: إيمي "نجمتي المفضلة" و"محتاسة" في تربية كايلا

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 11:29 م بتوقيت عدن

دنيا سمير غانم: إيمي "نجمتي المفضلة" و"محتاسة" في تربية كايلا
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

عدن ( عدن الغد ) سيدتي:

اختارت النجمة دنيا سمير غانم شقيقتها إيمي كأفضل ممثلة مصرية، وقالت إنها الأخف دما والأكثر حنانا، كما منحت دنيا متابعيها نصائح بسيطة لتربية الأطفال من واقع خبرتها مع ابنتها كايلا، واعترفت إنها تشعر بالارتباك أثناء التعامل مع ابنتها، ولكنها تضع نفسها دوما محل الصغيرة، وتتذكر مشاعرها هي أثناء طفولتها أمام تصرفات والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم وابنتها - الصورة من حسابها على انستغرام

دنيا قامت بخطوة إضافية للعودة إلى جمهورها بعد انتهاء فترة الحداد على والديها، ودشنت هاشتاق إسأل دنيا، وقامت بالإجابة على أسئلة تتعلق بطموحاتها في عالم الفن وبخاصة الغناء، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها كايلا، ووعدت جمهورها بالتعاون مجددا مع شقيقتها إيمي في عمل فني على غرار المسلسل الشهير "نيللي وشريهان".

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

دنيا سمير غانم استجابت لطلب نشر أول صورة لها برفقة ابنتها كايلا، واحتفظت بنفس الوقت بخصوصية ابنتها التي لم تظهر عبر السوشيال ميديا سابقا، من خلال نشر صورتهما معاً من الخلف وهما ترتديان جاكت عليه صورة شخصية "فطوطة" التى أداها الراحل الفنان سمير غانم، ومكتوب عليه جملة "انستونا"، وهو نفس الجاكيت الذي ظهر به النجم حسن الرداد منذ أيام.

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

وردا على سؤال حول نصيحتها لتربية الأطفال قالت دنيا: "أنا محتاسة مع كايلا" ولكنها تداركت مؤكدة إنها تحاول دوما أن تضع نفسها مكان صغيرتها لتعرف كيف تفكر، كما تتذكر مشاعرها عندما كانت بعمرها في المواقف المشابهة.

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

حول تفضيلها عائلتها أم العمل، وقالت: "بيتي طبعاً أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه.. أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط".

وقالت دنيا سمير غانم ردا على سؤال من جمهورها أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وأنها تحب بها خفة ظلها وحنانها، كما وعدت بالبحث عن عمل فني جديد يجمعهما على غرار مسلسل "نيللي وشريهان"

وكشفت دنيا سمير غانم أن فيلمها المؤجل عرضه منذ العام الماضي "تسليم أهالي" من المقرر طرحه في عيد الفطر، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

وأوضحت دنيا سمير غانم أنها تتمنى تقديم كل أنواع التمثيل إلا الرعب كذلك لا تحب مشاهد الحركة لأنها مرهقة، كما تتمنى العمل مع الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى، بعدما كانت ظهرت معه لأول مرة في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة".

وعن العمل الذي تتمنى تقديمه قالت إنها تريد تقديم عمل تاريخي عن مصر، وتكون أحداثه في عصر قديم، أما إذا عرض عليها دور خارج مصر كانت إجابتها تقبل به على أن يكون التصوير هنا.