آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

فن


فور عدن الفنية تشعل الجمهور بأربع ثقافات موسيقية مختلفة بحفل فني وترفيهي في الغيضة

السبت - 06 نوفمبر 2021 - 10:29 ص بتوقيت عدن

فور عدن الفنية تشعل الجمهور بأربع ثقافات موسيقية مختلفة بحفل فني وترفيهي في الغيضة

المهرة (عدن الغد) خاص

احتضنت مساء امس الجمعة قاعة لؤلؤة الغيضة بعاصمة محافظة المهرة ، الحفل الفني الترفيهي الثاني الذي أحيته فرقة فور عدن الفنية، بتقديم فقراتة الاعلامي / عبدالله باصهي،  وبحضور رعاة الحفل والمهتمين وجمهور عاشق للغة الموسيقى

أفتتح الحفل المقدم بالترحيب بضيوف الحفل و الحاضرين لتبحر سفينة  فور عدن الفنية، بقيادة عازف الأورج وقائد الفرقة فراس ابوبكر سالم، في الفقرات الفنية المتخلل بينها المسابقة والمشاركة لعدد من المبدعين الصاعدة و الواعدة، وافتتح الحفل بأغنية الفنان واصف اسماعيل وتلاه الفنان فكري البحري بأغاني من اللون الخليجي و العربي.

اما الفنان الشاب / محمود خان، امتع الجمهور واشعل التفاعل باللون الهندي، الذي اعطئ الحفل رونق خاص، تناغمت مع عازف الاورج فراس ابوبكر سالم.  

ووفق آلية البرنامج للمهرجانات التي دشنتها فور عدن الفنية إتاحة الفرصة للمواهب من الجمهور لمشاركة الفرقة الآداء والغناء على خشبة المسرح التي برز من خلالها مواهب ذو اصوات غنائية تفاعل الجمهور معها.

تخلل الحفل عدد من الألعاب الذكية و الأسئلة المنوعة التي استهدفت الحاضرين بمختلف الفئات العمرية، خصصت لها جوائز نقدية و عينية مقدمة من الرعاة قدمها الزميل كمال.  

لم يقتصر البرنامج للحفل الغنائي على الفن والموسقى و النغم بل تخلله اسكتش هادف حمل عنوان معاناة مرضى،  وجاء ختام الحفل 
باللونين الحضرمي والشرحي الذي اشعل حماس الجمهور و تفاعله مع العازف الفنان واصف إسماعيل.

واختتم الحفل الفني الغنائي الترفيهي الثاني بتقديم الدروع والشهادات التقديرية لرعاة الحفل والمشاركين المساهمين في نجاحه

حيث جاء الحفل برعاية رسمية من شركة الوتيرة للخدمات التسويقية وكلاء شركة الصفوة العمانية بمحافضة المهرة ومجموعة فنادق لؤلؤة الغيضة،  ورعاية مشاركة من قبل مجمع المهرة الصناعي و مركز اسرار الجمال لأدوات التجميل و مركز الشجاع للإضاءة والكوشات.