آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-03:23ص
إعلانات

مدارس القيم الأهلية تعلن عن نتائج المقابلة لموظفات فرع البنات الحديثة بلودر

السبت - 21 أغسطس 2021 - 02:49 م بتوقيت عدن
مدارس القيم الأهلية تعلن عن نتائج المقابلة لموظفات فرع البنات الحديثة بلودر
لودر (عدن الغد) خاص.

إستعداداً لبدء عامنا الدراسي الجديد للعام الدراسي2021-2022م، وإقامة الدورة التدريبية الثالثة على التوالي لكافة أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة من يوم غداً الأحد 22/8/2021 -وفقاً والجدول المعد من قبل أعضاء اللجنة المذكورة آنفاً وبالتزامن مع اللقاء التشاوري بين رئاسة المجلس الممثل بشخص الأستاذ الفاضل/ حسان زيد ونائبه الأستاذ الفاضل / حسين العلهي والمستشار التربوي للمجلس الأستاذ الفاضل/ كارم الصياغ ومدير إدارة رياض ومدارس القيم الأهلية الحديثة م لودر بفرعيها بنين وبنات الأستاذ الفاضل/ علي ناصر العكمي والمشرف التربوي للقيم الأهلية الأستاذ الفاضل/ عزي عبدالحق ثابت ووكيل إدارة المدرسة بفرع البنات الأستاذة الفاضلة/ فاطمة جمال الكوني ومساعدتها الأستاذة الفاضلة/ خديجة حسين عبدربه ، بخصوص عرض نتائج المقابلات التي شهدتها إدارة المدرسة الأسبوع المنصرم.


تعلن رياض ومدارس القيم الأهلية قائمتي الاسماء المقبولة لديها وفقاً لما رأته مصلحة إدارة المدرسة، ورؤيتها المستقبلية في تطوير بناء قدرات كافة موظفيها- لمستقبلها الذي سيشهد الكثير والكثير من الإبداع والتميز والمفاجأة التي ستشهدها مديرية لودر وعلى مر تاريخها التربوي.


1-قائمة التعاقد الفوري : على كافة الأخوات المذكورات بقائمة التعاقد الفوري الحضور غداً إلى مبنى إدارة المدرسة بفرع البنات لمزاولة عمل الدورة التدريبية المقامة غداً بمبنى المدرسة، وتوقيع عقود عام دراسي كامل، يحوي بنود أهمها.

- بأن إدارة المدرسة لها الحق في توظيف المعلمة في أي تخصص تريدها أو القيام بعمل إداري تراه الإدارة يناسب شخصية الموظفة.

الأسماء التي ترغب الإدارة في التعاقد معهن هن كالتالي:
- روعة عمر صالح الجوفي 
- فوزية خالد حسين غرامة 
- مها ناصر أحمد الجنيدي 
- هالة عبدالله محمد المنصوري

ولدى كافة المذكورات أعلاه فرصة يوم غداً في توقيع العقود والحضور بانضباط مع الدورة التدريبية، والتخلف عن ذلك من قبل أي موظفة للمدرسة سيكلف الموظفة إلغاء عقدها واستبدالها.


2- قائمة الإنتظار للتعاقد .
على كافة الأخوات المذكورات في قائمة الإنتظار الحضور للدورة التدريبية غداً الأحد  مع عدم توقيع العقد بالوقت الحالي، والإنتظار وقت طلب الموظفة والحاجة لها في وقت آخر.

الأسماء التي ترغب الإدارة في إبقائهن بقائمة الإنتظار هن.

- وفاء علي أحمد درعان 
- نجوئ ناصر سالم باقطيان

وعلى الأخوات المذكورات بقائمة الإنتظار الحضور للدورة التدريبية للضرورة، حتى نتمكن من إعتماد الموظفة في قائمة الإنتظار وتهيئة المذكورة للتعاقد وفقاً وحاجتها.
كما أن عدم الحضور أيضا للدورة قد يكلف الموظفة إستبدال اسمها.


3 تعلن رياض ومدارس القيم الأهلية عن وظائف شاغرة لفرع البنين بعمارة ربيح في التخصصات التالية :

- لغة عربية (بخبرة متمكنة )
- إجتماعات (بخبرة متمكنة )
ملاحظة:
بشرط أن تكتمل فيه شروطنا السابقة للتقدم للتوظيف.

4-وفي الأخير لا يسعني إلا أن أقول لكل من تقدم إلينا، مزيداً من التقدم والإزدهار وأن يعلم بأن الثقة الممنوحة له ليست من فراق، والعمل والمثابرة سيظل نهجنا لابقائه بقائمة قوتنا الوظيفية المستقبلية بعون الله.

كما أشكر كل من تقدم إلينا من بقية الموظفات ولم يحالفها الحظ في القبول وسيكون هناك في قادم الأيام الكثير والكثير من المفاجآت ولدينا ثقة بالله سبحانه بأننا نعمل في إرضاء وجهه الكريم، والعمل على ترقية كافة كودار المديرية الطامحين.


وفي الأخير أتمنى لكم عاماً دراسياً رائعاً.

الأستاذ حسان زيد 
رئيس المجلس الإداري لرياض ومدارس القيم الأهلية الحديثة م لودر بفرعيها بنين وبنات.

 

الإعلام التربوي ..