آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:54م

مناسبات


القوات المشتركة وقيادة محور أبين يهنئان فخامة رئيس الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك

الخميس - 13 مايو 2021 - 03:19 ص بتوقيت عدن

القوات المشتركة وقيادة محور أبين يهنئان فخامة رئيس الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك

أبين(عدن الغد)خاص:

بعثت قيادة القوات المشتركة وقيادة محور أبين برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقالت قيادة القوات المشتركة وقيادة محور أبين في البرقية:" يطيب لنا ونيابة عن ضباط وأفراد القوات المشتركة محور أبين أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعادة الله علينا وعليكم وعلى أبناء شعبنا اليمني وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، سائلين المولى عز وجل أن يُمن عليكم شخصيًا، وعلى شعبنا العظيم موفور الصحة، والسعادة، وأن يكتب على أيديكم نصرًا عظيمًا مؤزرًا".

أننا نجدد لكم يا فخامة الرئيس العهد بأن نظل المدافعين الأوفياء عن سيادة الوطن الغالي ونظامنا الجمهوري وعن ثورة شعبنا وأهدافها السامية ومنجزاتها العظيمة وعن مجمل ثوابتنا الوطنية المقدسة وفي مقدمتها قيام الدولة الاتحادية.

كما نتمنى من الله عز وجل أن يحقق على أيديكم انتصارات شعبنا العظيم، سائلين المولى عز وجل أن يتم عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يكتب على أيديكم تحقيق أماني وطموحات شعبنا في الرقي والنماء والازدهار، وأن تعود علينا وعليكم هذه المناسبة والوطن وشعبنا اليمني في أمن وامان في ظل قيادتكم الحكيمة.

 

قيادة القوات المشتركة وقيادة محور أبين