آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


الشيخ بن حبريش يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتوجيه للمساجد حول قضية فلسطين

الخميس - 13 مايو 2021 - 12:56 ص بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتوجيه للمساجد حول قضية فلسطين

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

هنأ الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وجاء في التهنئة :

يسرني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1442هـ، أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات مقرونة بالأمنيات الطيبة بموفور الصحة والعافية وتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والتطلع بكل عزم وتفاؤل، إلى أن تتضافر الجهود لبلوغ التطلعات كافة في مستقبل آمن ومستقر ..

نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة علينا وعليكم وعلى شعبنا اليمني وأمتنا العربية والاسلامية بالخير والبركة والأمن والسلام..

وكل عام وأنتم بخير

وأجرى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي مساء اليوم اتصالا هاتفيا بالمدير العام لمكتب وزارة الاوقاف والارشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد علي السعدي.

 

وأكد الشيخ بن حبريش على ضرورة توجيه خطباء وآئمة المساجد أن تتناول خطبتي عيد الفطر المبارك ما يحدث للشعب الفلسطيني الأعزل من أعمال اجرامية واعتداءات غاشمة ودعم صموده في مواجهة آلة القمع والغطرسة الصهيونية والدعوة إلى مناصرة ومؤازرة شعبنا الفلسطيني بكل الوسائل والامكانيات .

 

مشيرًا إلى أن قضية فلسطين والدفاع عن المقدسات وحمايتها هي قضية العرب والمسلمين الأولى , وستظل حية مدى الدهر  وأن نصرة قدسية الأقصى الشريف واجبة فهي مسرى معراج الرسول صلي الله عليه وسلم.