آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


المحافظ "البحسني" يرحب بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة التمويل الدولية، للقيام بتدخلات لتمويل مشاريع في البنية التحتية

الخميس - 13 مايو 2021 - 12:51 ص بتوقيت عدن

المحافظ "البحسني" يرحب بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة التمويل الدولية، للقيام بتدخلات لتمويل مشاريع في البنية التحتية

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

 

رحب محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة التمويل الدولية، للقيام بتدخلات لتمويل مشاريع في البنية التحتية، خصوصاً مجال الطاقة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع افتراضي عبر الإنترنت جمع المحافظ "البحسني" ومسؤولي المؤسسة السيد وليد لبدي، المدير القطري لمصر و اليمن و ليبيا، والسيد منيف سلطان مسؤول اليمن و ليبيا.

 

كما أوضح المحافظ خلال الاجتماع الافتراضي أن محافظة حضرموت اليوم تمثل بيئة خصبة لنجاح أية مشاريع تنموية واستثمارية، وذلك لما تشهده من حاله استقرار أمني، وما تمتلكه من مساحة وموارد، حيث كان ذلك محل اهتمام ، لتتجاوز حضرموت آثار الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد عموماً.

 

وأبدى المحافظ "البحسني" لمسوؤلي مؤسسة التمويل الدولية الاستعداد لتقديم دراسات فنية لمشاريع عملاقة أخرى لتمويلها؛ منها إنشاء ميناء بحري، ومدينة اقتصادية، موضحاً لهم أن هناك دراسات جاهزة تم إعدادها مسبقاً لبعض المشاريع، منها دارسة إنشاء ميناء بحري.

 

وخلال الاجتماع أبدى مسؤولي موسسة التمويل الدولية كذلك إعجابهم بحضرموت وما تشهده من حالة الاستقرار الامني، وسبل تقديم التدخلات التنموية في المحافظة، كاشفين عازمهم لتقديم تجربة في محافظة حضرموت لتقديم مشاريع تخدم المحافظة وساكنيها.