آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:25م

مناسبات


مستشار وزير الدفاع يهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك

الأربعاء - 12 مايو 2021 - 11:27 م بتوقيت عدن

مستشار وزير الدفاع يهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك

(عدن الغد) خاص

رفع مستشار وزير الدفاع قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي الفريق الركن عبدالله سالم النخعي برقية تهنئة لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال مستشار وزير الدفاع في البرقية:"يطيب لي باسمي وباسم كافة إخواني وأبنائي من منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات , بحلول عيد الفطر المبارك , متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة الدائمة والتوفيق والنجاح في النهوض بأعباء الوطن والاضطلاع بالمسؤوليات التاريخية الجسيمة التي تتحملونها، سائلين المولى جل وعلا أن يعيده على شعبنا بالأمن والآمان والاستقرار وعلى أمتنا العربية والإسلامية وقد تحقق ما نصبوا ونطمح إليه من أمن وتطور وتقدم وازدهار".

وأشار الفريق النخعي الى أن قواتنا المسلحة والأمن اليوم وبفضل دعم فخامة الرئيس ورعايته الكبيرة، تحقق الانتصارات العظيمة على قوى الشر والارهاب الحوثية الايرانية في كل جبهات القتال .
مشيدا بالبطولات التي يسطرها ابطال جيشنا الوطني البواسل والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والمحاور العملياتية.

وقال: "نحن على يقين كبير بأن الفرج بإذن الله صار قريباً، وأننا على موعد قريب مع الخلاص والنصر، وأن شعبنا الذي واجه ما مضى من المصاعب والتحديات والضغوطات خلال سبع سنوات مضت، أصبح اليوم مؤهلاً للانتصار وقادراً على الصمود، وتجاوز التحديات وصناعة المستقبل بإذن الله.

واضاف:"نجدد لكم العهد بأن نظل المدافعين الأوفياء عن سيادة الوطن الغالي ونظامنا الجمهوري وعن ثورة شعبنا وأهدافها السامية ومنجزاتها العظيمة وعن مجمل ثوابتنا الوطنية المقدسة وفي مقدمتها قيام الدولة الاتحادية.

وثمن مستشار وزير الدفاع جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الحكومة اليمنية واسناد قوات الجيش الوطني في المعركة الوطنية المصيرية في مواجهة قوى الشر والارهاب الحوثية المدعومة من ايران.

وابتهل الفريق النخعي في نهاية البرقية الى المولى عز وجل ان يرفع الغمة والكرب عن بلدنا، لتعم الحياة الآمنة والبشرى بمستقبل مزدهر وسعيد وأن يجعل هذا العيد عيد خير ونصر وفرج.. سائلا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ اليمن وأن يوفق فخامة الرئيس لإيصال اليمن إلى بر الأمان، وأن يتحقق لشعبنا في ظل قيادة فخامته النصر والسلام والحرية والعدالة، والدولة الاتحادية، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.