آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

أخبار وتقارير


بن حبريش يدعو كل الأطراف والوجهاء والعقلاء إلى أخذ المبادرة لوقف اراقة دماء اليمنيين

الأربعاء - 12 مايو 2021 - 09:52 م بتوقيت عدن

بن حبريش يدعو كل الأطراف والوجهاء والعقلاء إلى أخذ المبادرة لوقف اراقة دماء اليمنيين

المكلا (عدن الغد) خاص :

وجه الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع كلمة إلى أبناء الشعب اليمني عامة وأبناء حضرموت في الداخل والمهجر خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. سائلًا الله أن يعيده كل عام وأعواما عديدة على الجميع بالخير والبركة والأمن والاستقرار. 

 وقال :  وبهذه المناسبة ندعو جميع الأطراف لوقف اراقة الدماء وتحكيم صوت العقل والمنطق , كما ندعو العقلاء والوجهاء والمشايخ والعلماء من كل محافظات اليمن للقيام بدورهم المجتمعي المحلي وذلك لوقف إراقة الدماء والمساهمة من جانبهم في ارساء دعائم الحلول السلمية , بوصف أن المجتمعات هي أساس الحلول , مشيرًا إلى أن اراقة الدماء و الاقتتال والتشرذم ليس في مصلحة الجميع ولن يعود إلا بالسلبيات.

وأضاف : وفي هذه الأيام المباركة نتابع ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من قبل الصهاينة والاعتداء على الأطفال والنساء وتدمير البيوت والممتلكات فأننا نعلن تضامننا الكامل ومؤازرتنا ومناصرتنا للقضية الفلسطينية ولاخواننا الفلسطينيين في ما يتعرضوا له من اعتداءات , ولعدالة قضيتهم التي هي قضيتنا جميعًا وارتباطنا بهم من جوانب دينية واسلامية فأننا نقف إلى جانبهم بكل ما نستطيع ونهيب بالجميع إلى مناصرتهم بكل الطرق والوسائل المتاحة .