آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

مناسبات


وزير الداخلية يهنئ قادة ومنتسبي وزارة الداخلية بعيد الفطر المبارك 1442 هجرية

الأربعاء - 12 مايو 2021 - 08:28 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يهنئ قادة ومنتسبي وزارة الداخلية بعيد الفطر المبارك 1442 هجرية

عدن (عدن الغد) خاص

هنأ وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، كافة منتسبي وزارة الداخلية بمختلف أجهزتها ووحداتها ومصالحها الأمنية، من قادة وضباط وصف وجنود، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442 هجرية.

وأشار وزير الداخلية اللواء حيدان في برقيته، إلى أهمية مواجهة كافة مظاهر الاختلالات الأمنية، وضرورة تطوير بنية الأجهزة الأمنية وملكاتها المادية وقدراتها وكفاءاتها البشرية، بما يؤهلها لأداء كافة مسؤولياتها بكفاءة واقتدار، ونحن عازمون على تحقيقه، في ظل ثقتنا بكم وباصراركم على مضاعفة جهودكم الأمنية في تحقيق الامن والاستقرار ومواجهة كافة المشاريع الضيقة المستهدفة للوطن ومؤسساته الوطنية.

وعبر اللواء حيدان في البرقية عن تمنياته لكافة منتسبي الوزارة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التوفيق والنجاح على كافة المستويات والصعد، مؤكدا على المضي قدما في تحمل المسئوليات الوطنية الملقاة على عاتق رجال الأمن الأبطال، والذود عن أمن الوطن والمواطن، وحماية مكتسباته وإنجازاته. ... سائلا الله العلي القدير أن تعود علينا هذه المناسبة وعلى وطننا وأمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمْن والبركات، وأن يعيدها وقد تحققت الآمال والتطلعات والانتصارات العظيمة، على طريق إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وبناء مؤسساتها المدنية الحديثة تحت راية الشرعية الدستورية بقيادة فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجدد معاليه التأكيد على أهمية وقوف الجميع صفاً واحداً خلف فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، لمواصلة النجاحات التي تحققت على صعيد تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات الوطنية، والارتقاء بأداءها، بما يحافظ على تاريخها المشرف وإرثها المجيد، لتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة للوطن وللمواطنين عيدكم مبارك وكل عام واليمن وأنتم بخير.