آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:31ص

مجتمع مدني


مبادرة أرسم بسمة تدشن المساعدات الرمضانية للأسر المحتاجة في الحوطة ومديرية تبن بلحج

الثلاثاء - 13 أبريل 2021 - 02:23 ص بتوقيت عدن

مبادرة أرسم بسمة تدشن المساعدات الرمضانية للأسر المحتاجة في الحوطة ومديرية تبن بلحج

لحج (عدن الغد) خاص:

دشن فريق من مبادرة "ارسم بسمة" أمس الاثنين بتقديم المساعدات الرمضانية للأسر الفقيرة ، إذ قام الفريق الذي يتألف من هديل احمد ومروة صالح وعائشة فاروق وهند احمد، بالنزول إلى بعض أحياء مدينة الحوطة بمحافظة لحج لتفقد الأسر الفقيرة والمحتاجة، بتقديم المساعدة لعدد من العائلات التي ليس لها مصدر دخل، في حي الدباء بالحوطة، ومنطقة الكدام بمديرية تبن، على ضوء بلاغات تلقتها المبادرة عن وضع العائلات الفقيرة.

وجددت الناشطة هديل أحمد رئيسة مبادرة أرسم بسمة تأكيدها على الاستمرار في تقديم المساعدات للأسر الفقيرة، وناشدت كافة رجال الخير والتجار إلى مساعدة الفقراء.

وقالت رئيسة المبادرة ان المساعدات التي تقدمها هي ما تتطوع به الطالبات القائمات على المبادرة اللاتي يتطوعن بالمساهمة بدفع اشتراكات شهرية لعمل الخير، إذ تقوم المبادرة بشراء سلل غذائية وتقوم بتسليمها للأسر المحتاجة على ضوء بلاغات ومسوح ميدانية تقوم بها المبادرة للتأكد من الأسر الأشد فقراً.

وشددت مسئولة المبادرة هديل على رجال الخير والاحسان إلى ضرورة مساعدة المحتاجين الذين يموتون من الجوع ويعيشون جحيم الفقر ولا يجرؤون الخروج من منازلهم ومد ايديهم.

كما تعلن مبادرة ارسم بسمة انها ستواصل جمع الاشتراكات الشهرية والتبرعات ومتابعة وتفقد احوال الناس الفقراء ومساعدتهم قدر الامكان.

وجددت المبادرة توضيح نقاط جمع التبرعات وفق الاتي:

- منطقة صبر بقالة ابو مدين .

- مدينة الحوطة محل مبارك للأحذية الواقع أمام سوق لحج التجاري.

كما يمكنكم تقديم التبرعات عبر حساب مصرف الكريمي على حساب رقم (120178519)