آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


عبدالسلام خدشي ثلاثة عقود في خدمة التلال حتى اليوم

الثلاثاء - 13 أبريل 2021 - 01:42 ص بتوقيت عدن

عبدالسلام خدشي ثلاثة عقود في خدمة التلال حتى اليوم

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

كتب / خالد علوي بشير

التلال ولادة جيل بعد حيل من الاعبين واداريين واعلاميين،انها مدرسة للكوادر والنجوم الرياضية تصدر الى جميع الاندية والمنتخبات الوطنية.

اليوم حديثنا على الهامة الرياضية والكادر والاداري و المثقف الكابتن عبد السلام خدشي، ابن التلال الامس واليوم الذي خدم التلال بروحه ودمه الممزوج بالحب على مدار ثلاثة عقود في العمل الاداري في جميع الفئات العمرية التلالية.

سافر في دورة الى الجزائر وعاد مجددا الى الاب والام التلال لانه ابن تلال واستمر في العمل الاداري، وانقطع لفترة اربع سنوات تقريبا الاسباب عند الله" لانه صاحب كرامة وشهامة لايتنزل عنها ابدا وهي راس ماله.

عاد الى التلال بقوة من قبل رئيس النادي العقيد عارف الريمي الذي فتح باب النادي لجميع ابناءه من دون استثناء، واليوم الاستاذ عبدالسلام خدشي فجر خبراته المتراكمة في أعماله الادارية في النادي بكل حب واخلاص.

وتحصل على دورة في فنوان العمل الاداري الذي نظمه الاتحاد العام لكرة القدم فرع عدن في هذه السنة، مبروك للتلال الاداري المخضرم الخدشي، وشكرا للاخ رئيس النادي عارف اليريمي وإدارته، الذي عاد ابناء النادي للمشاركة في بناء التلال من جديد طوبة طوبة، وانتصارات وبطولات وكاووس وميداليات ذهبية وفضية،مع ان النادي يعاني ازمة مالية، ونادي دمره الحرب حتى الان ولاحياة لمن تنادي من وزارة الشباب والرياضة، وللصبر حدود، والفرج من" عند الله سبحانه وتعالى"،والسلام ختام