آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار عدن


وزير الصحة يكلف فريقا بزيارة الكابتن المصري ابراهيم يوسف في مركز العزل بعدن

الثلاثاء - 13 أبريل 2021 - 12:23 ص بتوقيت عدن

وزير الصحة يكلف فريقا بزيارة الكابتن المصري ابراهيم يوسف في مركز العزل بعدن

خاص


كلف وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وكيل الوزارة الدكتور عبدالرقيب الحيدري، ومعه مدير عام الطوارئ والاسعاف بوزارة الصحة الدكتور منصور الحبيشي، بزيارة رسمية الكابتن ابراهيم يوسف بمركز عزل المرضى المصابين بفيروس كورونا في مستشفى الجمهورية بعدن.
واطلع الفريق على الوضع الصحي للكابتن ابراهيم يوسف من جمهورية مصر العربية الشقيقة والذي يعمل مدرباً لنادي الصقر الرياضي.
واستمع وكيل الوزارة ومدير عام الطوارئ من مدير مركز العزل الدكتور رافاييل رئيس بعثة اطباء بلا حدود البلجيكية إلى شرح عن وضع مركز العزل ونوعية الرعاية الصحية التي تقدم للمرضى الذين يصلون المركز لتلقي خدماته.
وطمأن المدير الطبي للمركز وفد الوزارة على حالة الكابتن إبراهيم يوسف الصحية، مؤكداً أنها في نحسن مستمر، مقارنه بحالته عندما تم اسعافه إلى المركز قبل أسبوعين مشيراً إلى الجهود التي تبذلها الطواقم الطبية في مواجهة الوباء.
وشدد وكيل وزارة الصحة عبدالرقيب الحيدري على توجيهات معالي الوزير بالاهتمام بصحة الكابتن وصحة جميع المرضى، من قبل إدارة المركز، مشيداً بجهود الأشقاء في جمهورية مصر العربية التي فتحت أبوابها لليمنيين ومواقفها الداعمة لليمن والشرعية.
وأكد الحيدري ان الوزير وجه بتقديم الرعاية الكاملة للكابتن إبراهيم يوسف وكل مرتادي مركز العزل، وأنها لن تألوا جهداً في خدمة كل المحتاجين للرعاية الصحية.