آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

أخبار عدن


الكاف والشبحي يقومان بزيارة تفقدية لمخازن الإمداد الدوائي

الإثنين - 12 أبريل 2021 - 11:56 م بتوقيت عدن

الكاف والشبحي يقومان بزيارة تفقدية لمخازن الإمداد الدوائي

عدن (عدن الغد ) عمرو قريش

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي القائم بأعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس رئيس لجنة الأعمال الإغاثية والإنسانية الأستاذ عدنان الكاف مع رئيس لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الدكتور سالم الشبحي، اليوم الاثنين بزيارة تفقدية إلى مخازن الإمداد الدوائي لوزارة الصحة العامة والسكان في محافظة عدن.

وكانت باستقبالهم مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد عبده ميسري التي بدورها رحبت بهم وشرحت لهم أهم الأعمال والإنجازات التي يقوم بها البرنامج من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية لجميع المحافظات المحررة.

كما استطردت الميسري على أبرز المعوقات والمشكلات التي يعاني منها البرنامج لعمل الحلول المناسبة لها حتى يتم إرسال الأدوية والمستلزمات الطبية للمحافظات المحررة بكل سهولة ويسر.

من جانبه أثنى الأستاذ عدنان الكاف على الجهود التي تبذل من إدارة البرنامج الوطني وتحملهم مشقة إيصال الأدوية والمستلزمات الطبية للمحافظات المحررة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها البلاد.

كما شكر الكاف جميع العاملين في البرنامج دون استثناء وحثهم على مواصلة عملهم الإنساني وخصوصا مع انتشار الأمراض المزمنة والوبائيات وكذا انتشار جائحة كورونا.

وقال الدكتور سالم الشبحي بأن لمثل هؤلاء ترفع القبعات كونهم يعملون بصمت دون ما يشعرون ويوفرون كل ما يلزم للجيش الأبيض المرابط في جبهات مراكز العزل التي فتحت لاستقبال مرضى كورونا في جميع المحافظات المحررة.
حضر الزيارة وفد من لجنة مجابهة كورونا في المجلس الانتقالي .