آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مناسبات


مدير عام المؤسسة الاقتصادية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الإثنين - 12 أبريل 2021 - 09:10 م بتوقيت عدن

مدير عام المؤسسة الاقتصادية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

عدن(عدن الغد)خاص:

رفع مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .


وقال العميد السعيدي في برقيته:” يطيب لي، ومعي كل موظفو المؤسسة الاقتصادية اليمنية في عموم محافظات الجمهورية أن أتقدم إليكم بأحر التهاني، والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعادة الله علينا وعليكم وعلى ابناء شعبنا وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات .. سائلين المولى عز وجل أن يُمن عليكم شخصيًا، وعلى شعبنا العظيم موفور الصحة، والسعادة، وأن يكتب على أيديكم نصرًا عظيمًا مؤزرًا في شهرنا المبارك”.


واضاف: أنها لمناسبة عظيمة أن نؤكد فيها ونعبر لكم عن خالص امتناننا لما تبذلونه في خدمة شعبنا ووطننا الغالي الذي يمر بهذه الفترة العصيبة بسبب تلك الحرب الظالمة التي أشعل فتيلها عصابات الردة والانقلاب الحوثية التي زجت بشعبنا في هذه الحرب المدمرة التي لا تخدم غير أعداء الوطن والأمة...


وأكد السعيدي أن كافة منتسبو المؤسسة الاقتصادية اليمنية لن يدخروا جهدا  للقيام بواجباتهم خلال هذا الشهر، كما في غيره من الشهور ، من أجل الإسهام في تنفيذ توجهات القيادة السياسية الهادفة للنهوض بأوضاع الوطن في ظل الظروف الصعبة المفروضة عليه وعلى أبنائه.


واختتم العميد السعيدي برقيته :” إننا إذ نهنئكم بهذا الشهر المبارك، نتمنى من الله عز وجل أن يحقق على يديكم انتصارات شعبنا ... سائلين المولى عز وجل أن يتم عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يكتب على يديكم تحقيق أماني وطموحات شعبنا العظيم في الرقي والنماء والازدهار .