آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:17ص

رياضة


اهتمام كبير من قيادة نادي الصقر بمدرب فريقها الكروي المصري "ابراهيم يوسف"

الإثنين - 12 أبريل 2021 - 02:15 م بتوقيت عدن

اهتمام كبير من قيادة نادي الصقر بمدرب فريقها الكروي المصري "ابراهيم يوسف"
المدرب ابراهيم يوسف

خالد هيثم

تواصل إدارة نادي الصقر , جهودها الطيبة في متابعة الوضعية الصحية لمدرب فريقها الكروي " الكابتن ابراهيم يوسف" الذي تعرض لوعكة صحية صعبة ابقته على سرير المرض في الأيام الماضية وحتى اللحظة.

إدارة الصقر من خلال رئيس مجلس الإدارة شوقي احمد هائل ، ونائبه رياض عبدالجبار الحروي , وفرا كل ما هو مطلوب للمتابعة وايجاد سبل الرعاية للكابتن ابراهيم يوسف ، وفقا لوضعه الصحي الذي فرض عليه أن يكون احد نزلاء الحجر الصحي في مستشفى الجمهورية , حيث سعت الإدارة الصقراوية من خلال تواصلها الدائم ، الى نقله الى مستشفى خاص ، تمهيدا لنقله جواء إلى بلاده " جمهورية مصر العربية" وتم ذلك ظهر السبت
، من خلال حجز المقاعد الكافية في الطائرة ، وتوفير الاكسجين ، بالاتفاق مع الاطياء ، إلا أن الأمر لم يتم واعيد من المطار نتيجة نوعية الأكسجين التي كانت سترافقه في الرحلة.
الوضع الصحي للكابتن وبعدما تم اعادته إلى المشفى ، جعل إدارة الصقر توجه بتوفير حجز السفر لاسرته لتكون موجوده في عدن ، مع ترتيب الاقامة لهم ليكونوا برفقة والدهم " المريض" ويتوقع وصولهم خلال اليوم أو غدا ، بعدما استكملت كل الإجراءات ورتبت كل سبل الاقامة لهم في عدن.
هذا وستكون حالة الكابتن إبراهيم يوسف خلال الأيام القادمة مع قدوم أسرته ، تحت المراقبة ، في انتظاران يسمح الظرف الصحي بمغادرته إلى جمهورية مصر العربية.
يذكر ان النجم فضل العرومي الذي قدم للصقر أجمل المستويات كلاعب ويعمل مساعدا للكابتن ابراهيم يوسف  ، يتواجد حاليا ومنذ الوعكة الصحية ، برفقته بتكليف من الصقر " الكبير" في اطار ثقافة الدور القيادي التي تراعي مصالح كل منتسبي الصرح الصقراوي .. ويقدم العرومي دوره المهم في توفير كل ما يتطلبه الامر من خلال تواصل دائم لا ينقطع مع ادارة الصقر ممثلة بالاستاذين شوقي هائل ورياض الحروي.. وكان مرافق له في رحلته الى القاهرة التي اعيد فيها من المطار , نتيجة وضعه الصحي .. وذلك من خلال تكليق رسمي من الإدارة ، حتى يكون برفقته حتى يصل إلى أهله وناسه في القاهرة بجمهورية مصر العربية .. ليعكس واقع اخلاق الصقر الذي عرف على مر السنوات بهكذا صيغة وهكذا تعامل مع كل ابناءه .