مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 14 مايو 2021 05:15 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


عدن.. ادارة نادي شمسان تزور رؤساء النادي السابقين

السبت 10 أبريل 2021 07:44 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

  قامت ادارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) اليوم السبت بزيارة عدد من رؤساء النادي السابقين للاطمئنان على صحتهم وتفقدهم في المرحلة الأولى لزيارة قيادات النادي التي قدمت الكثير لسنوات طويلة في خدمة النادي الشمساني العريق.

  وقد شهدت المرحلة الأولى لزيارات التقدير والعرفان من الادارة الشمسانية لشخصيات النادي البارزة بمناسبة قدوم الشهر الفضيل زيارة الاب الروحي للشمسانيين الاستاذ (أحمد يوسف النهاري) احد المؤسسين لنادي شمسان ورئيسه الاسبق والاستاذ القدير (عبدالجبار عوض) والاستاذ القدير (أحمد محسن المشدلي) والاستاذ القدير (محمود السلامي).

  وخلال الزيارات عبر رئيس نادي شمسان الكابتن (عدنان القلعة) عن جزيل الشكر والتقدير من جميع ابناء نادينا العريق لهؤلاء العمالقة الذين خدموا النادي وكتبوا اسمائهم بحروف من ذهب بنزاتهم وتاريخهم المشرف الذي تسعى الهيئة الادارية السير على نهجه ليعود شمسان الكبير الذي عرفناه في عهد قيادتهم للنادي.

  واشار القلعة قائلا :"منذ قديم الزمان كان نادينا متميزا على جميع الاندية بالعمل الاداري النموذجي المنظم بفضل هؤلاء العمالقة الذي تعلمنا على ايديهم حب النادي ومكانته .. فقد كان رؤساء نادينا من الصف الأول في الوسط الرياضي على مستوى الوطن والجميع يفخر بهم وبمكانتهم في الدولة.

  واضاف الرئيس الشمساني (عدنان القلعة) قائلا :"نحن اليوم نزور اربعة من ابرز شخصيات النادي لتفقد حالتهم الصحية وتقديرا لمكانتهم وستكون لنا زيارات قادمة لبقية الشخصيات والقيادات وكل من خدم نادينا لرد الجميل لهم كما تعلمنا منهم بأن ابناء شمسان رمز للوفاء.

  وفي المقابل عبر رؤساء النادي السابقين (النهاري) و (عبدالجبار) و (المشدلي) و (السلامي) عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات من الادارة الشمسانية الجديدة برئاسة ابنهم الكابتن (عدنان القلعة) متمنين له ولاعضاء ادارته كل التوفيق والنجاح بقيادة النادي العريق ومؤكدين وقوفهم ومساندتهم لابنائهم في الادارة الشمسانية لانتشال اوضاعه الى الافضل.

  الجدير بالذكر بأن الادارة الشمسانية ستقوم خلال الفترة القادمة بمناسبات اخرى مواصلة زيارات التقدير والعرفان لشخصيات ونجوم البرتقالي وكل من خدم الجبل الشمساني الشامخ.


المزيد في رياضة
برعاية كريمة من الشيخ مهدي العقربي.. اختتام دوري شهداء الممدارة الرمضاني بنسخته الرابعة بتتويج شباب الكود بطلا
أحرز فريق شباب الكود دوري شهداء الممدارة بنسخته الرابعة والذي نظمه اتحاد شباب الممدارة برعاية كريمة من الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها
أبين .. رئيس إتحاد الحصن للفرق الشعبية يقدم استقالته
قدم رئيس إتحاد الحصن للفرق الشعبية الاخ سالم الطيري استقالته للاخ اسامة صالح الموقري مدير مكتب الفرق الشعبية بمديرية خنفر وفي عهدته مبلغ بقدرة (500000) الف تحصل عليها
أهلي المحاريق بطلا لدوري شهداء مديرية دارسعد الرمضاني
    توج أهلي المحاريق بطلا لدوري شهداء مديرية دارسعد الرمضاني الذي أقيم خلال الشهر الفضيل برعاية الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام المديرية إثر تغلبه على فريق




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
كاد فريق كرة اليد بنادي شباب القطن أن يفقد الأمل في أول مشاركة تاريخية له بطولة الأندية الآسيوية التي
شاهد متابعي الوسط الرياضي في بلاذنا منافسات دوري ابطال اسيا والتي اختتمت منافسات دوري المجموعات قبل فتره
سلام الى حمائم السلام ... سلام الى صقور الفدا الجوارح ... سلام ياقطر الشهامة والاصالة ... رجالا ونساءاً .... كباراً
قبل أربع سنوات كان نادي الجلاء دون ثقلً رياضي ودون هيبه ومنافسة على بطولات ولا يقارع الكبار بل وحتى بدون ذكرً
لا يخفى على احد منا ان الرياضة اليمنية بشتى الالعاب وبالذات اللعبة الشعبية والاولى كرة القدم توقفت بسبب
عود ومزمار ورقص وشرح في عدن وصنعاء،على منتخب سلة عدن،وتحول الى مسلسل درامي في الشارع العدني الجنوبي،واصبح
عمار ياكويت ... كلمتان تعود عليهما لساني وينطقهما كل كويتي ايام عزها وشموخها بين دول مجلس التعاون الخليجي وفي
خلال أيام جائحة كورونا في موجتها الأولى العام الماضي أصدر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة قرار بايقاف
-
اتبعنا على فيسبوك