آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

المهجر اليمني


نجح في استخراج خمس منح دراسية لأبناء المحافظة.. أعضاء بالسلطة المحلية بالمهرة ووفد من منتدى الطالب المهري بمصر يلتقون السفير اليمني بالقاهرة

الجمعة - 09 أبريل 2021 - 10:44 م بتوقيت عدن

نجح في استخراج خمس منح دراسية لأبناء المحافظة..  أعضاء بالسلطة المحلية بالمهرة ووفد من منتدى الطالب المهري بمصر يلتقون السفير اليمني بالقاهرة

عدن الغد (خاص)

التقى أعضاء من السلطة المحلية بمحافظة المهرة ووفد من منتدى الطالب المهري لأبناء المحافظة الدارسين بالجمهورية المصرية، بالعاصمة القاهرة سفير بلادنا لدى مصر السفير محمد عبدالله مارم.

وخلال اللقاء نقل الوفد الذي كان بقيادة مدير عام الشؤون المالية بالمهرة الأستاذ عدنان بادينار، ومدير عام المراسم الأستاذ محمد رعفيت، والأستاذ صالح جمعان باشبيب مندوب المحافظة وجمع من الطلاب الدارسين من أبناء المهرة في مصر، تحيات معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة .

ونجح الوفد خلال لقائه بالسفير مارم من استخراج خمس منح دراسية لأبناء المهرة في مجالات المختبرات والطب والهندسة في جامعة الأزهر الشريف.

من جانبه رحب سفير بلادنا في مصر السفير محمد عبدالله مارم، بأبناء محافظة المهرة، شاكراً السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على الاهتمام الدائم بتقديم الخدمات والمشاريع التنموية بالمحافظة.

ووعد السفير مارم الوفد بمزيد من الاهتمام وتقديم كافة التسهيلات لأبناء محافظة المهرة، حاملا لهم رسالة شكر للمحافظ بن ياسر ولكافة قيادات السلطة المحلية.