آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:46م

شكاوى الناس


مواطن من عدن يتهم إدارة مستشفى السلام بتشخيص خاطئ لـ"شقيقه"بمرض الإيدز

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - 01:22 م بتوقيت عدن

مواطن من عدن يتهم إدارة مستشفى السلام بتشخيص خاطئ لـ"شقيقه"بمرض الإيدز
المواطن أيوب صالح محمد المطري أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة ((عدن الغد)) المواطن أيوب صالح محمد المطري وهو أحد أبناء مدينة عدن شاكياً معاملة إدارة مستشفى السلام في مديرية المنصورة مع شقيقه المريض بعد قيامها تشخيصه بشكل خاطئ بمرض الإيدز.

وقال المطري في معرض شكواه للصحيفة أن شقيقه عمر البالغ من العُمر(20) عاماً كان يُعاني من نقص في الصفائح، بينما قاموا بأخذه إلى مستشفى السلام بالمنصورة لخضوعه للعلاج وظل طريح الفراش في المستشفى لمدة يوم كامل ، حيث أخبروه الأطباء أنه مُصاب بمرض الإيدز وهو لا يُعاني من أية أمراض أخرى سوى نقص في الصفائح.

وأشار المطري إلى أنهم قاموا مباشرةً بعد أن أخبروهم الأطباء أنه مُصاب بمرض الإيدز إلى مشافي عدة في عدن للتأكد من صحة هذه المعلومة إلا أن كل الفحوصات ظهرت سليمة ولا يوجد لدى شقيقه أي أمراض سوى نقص في الصفائح والملاريا ولديهم ما يُثبت ذلك.

وأوضح المطري أن حالة شقيقه أصبحت مُتدهورة وهبطت الصفائح عنده إلى أسوى حد بعد سماعه هذا الخبر..مُطالباً وزارة الصحة والسلطات في عدن بالتحقيق مع إدارة المستشفى.

وناشد المطري وزارة الصحة بعدن ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل العاجل لإنصاف شقيقه عمر بأسرع وقت ممكن.