آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مدير شرطة الحديدة يدشن منظومة كاميرات المراقبة والتحكم في مديرية الخوخة العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - 12:23 م بتوقيت عدن

مدير شرطة الحديدة يدشن منظومة كاميرات المراقبة والتحكم في مديرية الخوخة العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة

الحديدة((عدن الغد)): خاص



دشن مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد/ نجيب ورق، العمل بمنظومة كاميرات المراقبة وافتتاح غرفة خاصة بالمنظومة ضمن إدارة شرطة مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وتأتي فكرة عمل منظومة المراقبة بهدف رصد وتسجيل الصور بواسطة كاميرات تنتشر في عموم شوارع المديرية ويقوم الكادر بمراقبة الشاشات في غرفة مخصصة لهذا العمل الامني، ومراقبة شوارع المدينة وأسواقها.

وفي الإفتتاح أكد العميد ورق على أهمية العمل بهذه المنظومة التي تهدف إلى الملاحظة المستمرة لحركة السير في شوارع المديرية وتقصي حقيقة ملابسات الحوادث المرورية، كما أنها ستساهم بشكل كبير في الحد من انتشار الجريمة وتأمين المحال التجارية والأسواق.

وأضاف أن شرطة الحديدة خصصت كاميرات مراقبة لكل شوارع مدينة الخوخة تعمل عبر أجهزة البث اللاسلكي (الوايرلس) وتنقل كل التسجيلات بشكلٍ مباشر إلى غرفة التحكم في ادارة شرطة مديرية الخوخة .

ووجه العميد نجيب ورق العاملين على المنظومة برفع اليقظة والتركيز في أداء مهامهم لأهمية الدور الذي يقومون به خاصة وان هذه الخطوة ستسهم بشكل فاعل في مساعدة قوات الأمن في الاطلاع على مجريات الواقع، ورصد كل ما من شأنه المساس بأمن المواطنين وممتلكاتهم.