آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

رياضة


الجوف والمشرقة يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الفقيد قشاش لمدارس لودر الأساسية

الإثنين - 08 مارس 2021 - 09:31 م بتوقيت عدن

الجوف والمشرقة يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الفقيد قشاش لمدارس لودر الأساسية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

شهد اليوم الأول لانطلاق منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد التربوي(حسين محمد قشاش ) لمدارس التعليم الأساسي في مديرية لودر والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلة بقسم الأنشطة المدرسية وترعاها مؤسسة أحمد قشاش التجارية ، إقامة مواجهتين ، تمكن في الأولى فريق مدرسة الشهيد محمد أحمد الحاج الجوف من هزيمة فريق مدرسة المعلم بركلات الترجيح بنتيجة (5/6) على إثر انتهاء الوقت الإصلي بالتعادل السلبي من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الاثنين على ملعب مساعد الكائن بمدينة لودر .

اللقاء شهد في شوطيه تعادلا سلبيا بعد أن تناوب الفريقان السيطرة على مجريات اللعب لكن دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى شباك الآخر... ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة فريق مدرسة الشهيد الحاج الجوف وسط فرحة لاعبيه ومدربهم الكابتن عوض عقيل ومدير المدرسة الخضر جديب بالتأهل إلى دور ربع النهائي ومواصلة المشوار فيما خيم الحزن على لاعبي مدرسة المعلم عقب خسارتهم وتوديعهم المسابقة من دورها الثاني.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب الحضن تمكن فريق مدرسة المشرقة من تحقيق فوز عريض على فريق مجمع الكيال بأربعة أهداف نظيفة..
تسيد فريق مدرسة المشرقة على معظم فترات اللعب واستطاع إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من علي البركاني وصديق المسبحي وصالح أحمد شيخ. ..
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو مجمع الكيال تقريب الأمر للبدء في مهمة أخرى إلا أنهم وجدوا صعوبة بالغة في ظل حضور جيد للاعبي مدرسة المشرقة الذين كانوا أكثر إصرارا على الفوز من خلال إضافة الهدف الرابع عبر صالح حمد شيخ... لتنتهي المباراة بفوز مستحق للاعبي فريق مدرسة المشرقة بأربعة أهداف دون رد ، ليعلنوا من خلاله تاهلهم إلى دور ربع النهائي.