آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:06ص

رياضة


صقور العُمري وإتحاد الجبل يتعادلان في بطولة الشهيدين العاسلي والعجلاني بيافع رصُد

الإثنين - 08 مارس 2021 - 09:00 م بتوقيت عدن

صقور العُمري وإتحاد الجبل يتعادلان في بطولة الشهيدين العاسلي والعجلاني بيافع رصُد

رصد (عدن الغد) صالح البخيتي

ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الشهيدين العاسلي والعجلاني التي تحضى بدعم ورعاية كريمة من الشيخ نايف صالح بن عجلان، وتحت إشراف إدارة نادي شباب الضباب الرياضي، أقيمت عصر اليوم الإثنين مباراة كروية ممتعة بين فريقي إتحاد الجبل ، وصقورالعُمري إنتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

شهد الزمن الأول من اللقاء لعب فني جميل بين الطرفين وكان مفضلاً لصالح لاعبو إتحاد الجبل من سخاعة وذلك من خلال أستحواذ لاعبيه على مجريات اللعب ووصولهم إلى مرمى الصقور مبكراً عن طريق اللاعب القناص يونس حسين وأستمر اللعب بعد ذلك بدون إي خطوره من أحدهما على الآخر لينتهي الزمن الأول بتقدم أتحاد الجبل بهدف دون رد من الصقور.

أما الشوط الثاني ظهر اللعب متاكفى بين الطرفين حتى الدقيقة" 27 " إستطاع من خلالها اللاعب المتألق مصطفى نبيل تسجيل هدف التعادل لفريق الصقور وأستمر الأداء بين الطرفين برتم عالي لم يسفر أو يشكل أي خطورة على شباك الطرفين ،ليعلن بعد ذلك الحكم الرياضي جهاد الراجحي نهاية اللقاء بتعادل الفريقين هدف لهدف في كل شبكة ، وهذه النتيجة جات موفقه لصالح الصقور الذي أرتفع رصيدهٌ إلى أربع نقاط بينما إتحاد الجبل لم يحالفه الحظ للصعود إلى الدور الرباعي بهذه النتيجة التي رفع رصيدهُ فيها إلى ثلاث نقاط.

إداراللقاءطاقم تحكيمي مُقتدر من إدارة نادي شباب سرارالرياضي بقيادة الكابتن جهاد خالد ومساعدة حمدي يسلم وعبدالباري جعبل العُمري.

حضراللقاء جمع غفيرمن عشاق الرياضة ومحبي كرة القدم ومحبي شخصية الشهيدين العاسلي والعجلاني من مديريتي يافع سرار ورصٌد أبرزهم :الشيخ نصر عوض مشرف البطولة،وأ.جعبل عاطف بن عجلان،ورئيس قسم الإعلام التربوي والرياضي بيافع سرار أ. صالح البخيتي ،وأ. نصر محسن، والعقيد عبدالحكيم عيسى، وأنيس صلاح، وفواد عوض، وصدام حمود حيدرة ،ووكيل ثانوية العُمري عمار رأجح، ورئيس قلم توثيق محكمة رصُد الإبتدائية صالح محمد الصهيبي.