آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:23م

أخبار المحافظات


اللجنة الإشرافية للاختبارات لتربية حضرموت تقر برنامج مواعيد اختبارات إنهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي .

الإثنين - 08 مارس 2021 - 04:14 م بتوقيت عدن

اللجنة الإشرافية للاختبارات لتربية حضرموت تقر برنامج مواعيد اختبارات إنهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي .

المكلا(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة الإشرافية للاختبارات لتربية حضرموت اجتماع لها برئاسة وكيل أول الوزارة مدير تربية المحافظة رئيس اللجنة الإشرافيه الأستاذ جمال سالم عبدون بحضور عدد من قيادات العمل التربوي مديري مدارس مديرية مدينة المكلا كرس لمناقشة تدارس عدد من القضايا المتعلقة ببرنامج سير اختبارات إنهاء الفصل الدراسي الثاني العام الحالي بعد ايجاز مسودة أسئلة الاختبارات من قبل المناطق التوجيهية ووفقا المعايير والمواصفات الفنية والية وضع الاختبارات ومراعاة الفوارق الفردية .

وأشار الوكيل عبدون إلى أن هذا الاجتماع يأتي لمعرفة تنفيذ القرارات السابقة والمتفق عليها من قبل اللجنة الخاصة باعداد الأسئلة وإيجازها

مؤكداً على تظافر جهود الجميع من قيادات تربوية وتعليمية ومناطق تتوجيهية وإدارات مدرسية في إنجاز المهام الموكلة واستغلال كل ما تبقى من أيام العام الدراسي الحالي لمصلحة طلابنا وتلاميذنا .

حاثاً على تهيئة الأجواء الملائمة والمناسبة من حيث توزيع القاعات والتقيد بالإجراءات الاحترازية في عملية التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الجميع .

وعقب ذلك استعرض الحاضرون في الاجتماع من مديري المدارس تقاريهم التفصيلة حول إنجاز وضع الأسئلة وإيجازها من قبل المناطق التوجيهية وتهيئة القاعات الخاصة بتادية الاختبارات .