آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:02م

رياضة


في افتتاحية بطولة مذاقي للفرق الشعبية لفئة البراعم.. ابطال الملاعب أ يتخطى الجوارح.

الإثنين - 08 مارس 2021 - 03:02 م بتوقيت عدن

في افتتاحية بطولة مذاقي للفرق الشعبية لفئة البراعم.. ابطال الملاعب أ يتخطى الجوارح.

عدن(عدن الغد)خاص:

انطلقت عصر أمس الاحد بطولة مذاقي للفرق الشعبية لفئة 2005/2006 واللتي تقام في ملعب مدرسة ادريس حنبلة في منطقة القاهرة مديرية المنصورة وتلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحد وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن وتحت اشراف فريق ابطال الملاعب القاهرة وبتنظيم مشترك من قبل الكابتن عمار الدبادي والكابتن رامي ابو اصيل .

التقى عصر يومنا هذا الاحد في افتتاحية بطولة مذاقي فريقي ابطال الملاعب صاحب الارض والجمهور و الجوارح القادم من مديرية دار سعد والتي ابتسمت لفريق ابطال الملاعب بنتيجة 1/3 .

تفاصيل المباراة بشكل عام إبتداه الفريقان بتحفظ واضح خشية ولوج الأهداف ومع مرور الدقائق يتحصل فريق ابطال الملاعب على ضربة جزاء ليسجل اللاعب احمد مروان الهدف الاول لفريق ابطال الملاعب بعدها بدقائق يسجل فريق ابطال الملاعب الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالرحيم بعدها يصبح اللعب في منتصف الملعب وقبل انتهاء الشوط الاول يقلص الفارق فريق الجوارح عن طريق اللاعب حمودي ولينتهي الشوط الاول بتقدم فريق ابطال الملاعب بنتيجة 1/2 بقية تفاصيل الشوط الثاني والذي دخلة فريق ابطال الملاعب لتعزيز النتيجة وهذا ما ابتغاة بتسجيله الهدف الثالث برأسية رائعة من اللاعب سليمان مرتضى بقية دقائق المباراة لم تشهد اي تغير وليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ابطال الملاعب بنتيجة 1/3.

ادار المباراة بإقتدار الكابتن مازن .

ونال اللاعب سليمان مرتضى و عبدالرحمن رياض جائزة أفضل لاعبين في المباراة من فريق ابطال الملاعب والمقدمة من مجموعة الاعتصام التجارية .

حضر لقاء الافتتاحية عدد من الشخصيات يتقدمهم مدير التسويق لمجموعة الاعتصام التجارية
الاخ / احمد سالم واعضاء من مجموعة الاعتصام التجارية .

يلعب يوم غدا مباراتان في الاولى تجمع فريقي الحرية و هلال عبدالعزيز في ملعب مدرسة الهجرة والمباراة الثانية شباب الشكوري و اتحاد اللحوم في مدرسة 30 نوفمبر