مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 17 أبريل 2021 08:23 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 07 مارس 2021 08:18 مساءً

عن الفزاعات الحوثية.. أبو علي "تساسة" نموذجا..


=================
حين اجتاح الارهاب الحوثي صنعاء، كان العربيد الصغير ابو علي الحاكم فزاعة الميليشيا الارهابية في وجه الناس، أبو علي في الصباحة.. ابو علي في ضلاع.. ابو علي في سنحان
بعد أقل من عام انتهت في تعز
هذه الفزاعة الكرتونية المهترئة.. التي كانوا يثيرون بها رعب الناس لاحباطهم من المواجهة.
انتهت بعدما اعلنوا تعيين المرتزق الأجير ابو علي قائدا للمنطقة الرابعة وكلف بحسم معركة تعز، فلم يحصد سوى الخيبات والانتكاسات ولم يتجرأ على الوصول إلى أي جبهة، في مواجهة شباب كان كثير منهم الى قبل اشهر لا يدركون كيف يستخدمون البندقية..
اخبرني احدهم في مجلس عزاء بصنعاء عام 2017 بعدما اخذنا الحديث قائلا.. اقسم بالله يا شباب عدن وتعز المبنطلين اصحاب "طيحني" أنهم أرجل مننا، كان الواحد منهم يخرج قدامنا بدون مترس وما نقتله الا وقد عمل أربعة خمسة مننا.
اتذكر اني كتبت حينها، من معلومات حصلت عليها، أن هذا المجرم الشجاع بدون معارك، أبو علي، كان ينام بعد توكيله بحسم معركة تعز، بحمى عمارة غائرة في الارض بمدينة الصالح السكنية في مفرق ماوية، بعدما ازحم زنازينها في ادوارها الخمسة بمئات المعتقلين المدنيين لحمايته من اي احتمال لغارة جوية أو غيرها..
وروج أبو علي بذاته هو وجماعته لأكثر من 3 مرات اخبارا، عن مصرعه، كان يتم تمريرها عبر إعلام خصومه، حتى يأمن من هاجس الغارات الجوية أو الكمائن، وكانوا لا يكترثون لنفي تلك الاخبار، ويتكتمون هليها لأشهر، حتى تكشف من ذاتها، لانها خارجة من مطبخ العصابة الارهابية.
أخيرا اعادوا هذا المجرم الحقير الى موقعه الملائم.. عينوه في المكان الذي يرونه ربما مجديا له، في الاستخبارات، حيث جمع وتلفيق وتاليف معلومات وممارسة الجريمة والتعذيب بحق معتقلين مكبلين الايدي والارجل، واطلاق تقارير على شاكلة تقرير البارحة الذي يتهم أبناء مارب والمقاتلون الوطنيون فيها من خصوم احقر جماعة ارهابية في التاريخ على أنهم "دواعش".. هذا هو ابو علي "التساسة" وهذا هو جل ما يستطيع فعله.
وهكذا هم كل ابطال وقيادات عصابة المرتزقة الايرانيية.. وجماعاتها الارتزاقية، من كتائب الموت والحسين والكرار وغيرها من الأسماء التي يسعون منها لتعويض فاقد البطولة وانعدام الرجولة والاخلاق معا.. إحدى كتائبهم الاحترافية الاكثر تدريبا والمصحوبة بفزاعة ضخمة "كتائب الموت" تصدى لها بضعة عشر فردا الاسبوع الماضي في جبال البلق بقيادة القائد الوطني العظيم عبدالغني شعلان ورفاقه، رضوان الله عليهم وطيب الله ثراهم جميعا، وافنوها كان لم تكن، بكل قوامها الذي يناهز 200 فرد..
بطولات الحوثي لا تظهر إلا في اسفل قعر النذالة والاجرام،
جرائم على المدنيين، والنساء والاطفال، واظهار مستوى الحريمة بالاستفراد بالجبهات الاكثر ضعفا كما حصل في الحيمة تعز في يناير الماضي..
الحوثية كتلة من الجريمة والارهاب، تشتغل بخبرة تراكمية ايرانية عنصرية طائفية من حرب العراق الى خبرات الحزب العنصري في لبنان الى ميليشيات طهران في العراق وسوريا وغيرها..
ومهما حاولوا الاستئساد بجموع البسطاء الذين يسوقونهم دروعا في المعارك، ومهما حصل لهم لكنها لن تدوم.
سينهكوننا وربما يهدرون سنوات من أعمار اجيالنا لكنهم سيزولون.. وستنتهي أطماع عصابة المرتزقة بتحويل اليمنيين إلى عبيد لايران ومرتزقتها الأجراء..
لن يحكمنا الارهاب والطائفية والعنصرية..
لن يحكمنا مرتزقة إيران..
أرخصهم واحقرهم وأقلهم شانا على مستوى مرتزقة المنطقة هم أولئك الذين لم يثق بهم اولياؤهم وارسلوا لهم سيدا عليهم.. حسن أيرلو.
لكن العبودية غواية.. بلا نهاية..
وسيدهم أصبح عبدا تحت سيد له سيد ارفع منهم جميعا.
ومن يهن الله فماله من مكرم..
=======
تساسة.. كلمة عامية بضم التاء.. تعني شخص عمله لا يساوي شيئا من ضجيجه وجلبته..
احدهم صحح لي التعريف بالعامية.. تساسة تعني شخصا منفوخا ينخس بثقب إبرة او شوكة.. "تسسسس"

تعليقات القراء
531039
[1] نحن
الأحد 07 مارس 2021
نحن | نحن
أيها المرتزق العميل الذل الرذيل العبد الذليل. أنت مجرد عبد مرتزق وتعرف نفسك أكثر من غيرك أيها الحقير، لنا لقاء ياسامي نعمان، أعتقد أن هذه الكلمة كفية بأن تمنحك الفرصة الذهبية التي تريد لتطلب اللجؤ في أي دولة من دول العالم واليمن عليك حرام كحرمت علي محسن الأحمر من الزواج من حميدة صندقة. هيا قدم على اللجؤ وهو مطلبك ومطلب أمثالك وهم كثر.

531039
[2] نحن
الأحد 07 مارس 2021
نحن | نحن
أيها المرتزق العميل الذل الرذيل العبد الذليل. أنت مجرد عبد مرتزق وتعرف نفسك أكثر من غيرك أيها الحقير، لنا لقاء ياسامي نعمان، أعتقد أن هذه الكلمة كفية بأن تمنحك الفرصة الذهبية التي تريد لتطلب اللجؤ في أي دولة من دول العالم واليمن عليك حرام كحرمة علي محسن الأحمر من الزواج من حميدة صندقة. هيا قدم على اللجؤ وهو مطلبك ومطلب أمثالك

531039
[3] نحن
الأحد 07 مارس 2021
نحن | نحن
يا سمسومة الحق طواف قد طلب اللجؤ في بلاد الضباب وانت اطلب اللجؤ في بلاد الضباب أو في بلاد القحاب يا قحبة. أنت تعرف نفسك يا عبد ونحن نعرف أنك عبد من؟؟؟؟.

531039
[4] لابد ان تعرف عدوك جيدا حتى تعرف كيف تقاتله
الاثنين 08 مارس 2021
محمود اليهري | عدن
لوكان الكلام يسقط دول او حتى مجموعات لكنتتو احتليتوا العاللم .لا تجدون غير التهريج .الحوثين مقاتلين من الدرجه الاولى ولا اعني هنا اهل اليمن ،بل تحديدا رجال مران الذين هزموا حكومة علي محسن وعلي عفاش بسته حروب .نعم هم اعدائنا نحن الجنوبين لكننا نحترمهم لانهم مقاتلين ويعرفون كيف ينتصرون على لصوص الشرعيه الفاسده الذين يتكلمون وهم السكارى في حانات تركيا .قاتلنا الحوثين ونقاتلهم هم يعرفون بأسنا ونحن نعرف قتالهم

531039
[5] تابع لما قبله
الاثنين 08 مارس 2021
محمود اليهري | عدن
وللحروب قوانين .اما شرعية اللصوص القابعه في بارات تركيا وفنادق الرياض فلا يجيدون غير الكلام واعمال الخديعة والدس بين الناس .حيل الضعفاء وهى تلك التي تمارسها شرعية الاخونج هذه الايام في الجنوب العربي .انهم يقومون بتخريب خدمات عدن ويقومون بالارهاب الجبان وهم بيننا وان حاسبت احدهم تجدهم يصرخون كالارمل ويثيرون الدنيا وهم الارهابين .الجنوب الذي اشبعهم من جوع يدمرون بمنهجيه بنيته التحتيه وفي نفس الوقت يريدون ان يقاتل الجنوبي لصالحهم

531039
[6] تابع لما قبله
الاثنين 08 مارس 2021
محمود اليهري | عدن
تعز يتحكم بها الحوثي واهلها يزاحمون ابناء عدن ولا تهمهم مدينتهم ولا كرامة اهلها . اي دم فيكم وانتم تثرثرون وارضكم وعرضكم تحت حكم الحوثي وانت تصف الحوثين بما ليس فيهم .ان كانت فيكم غيرة الرجال فهبوا للقتال واتركوا الكلام الفاضي .لكن العبوديه اصبحة ضروريه لكم كالشمة والقات . والجنوب الذي احترمكم تعيثون فيه الفساد .هذا انتم وهذا واقعكم من يحترمكم تهينوه ومن يحقركم تحبوه لانكم لا زلتوا عبيد للزيدي

531039
[7] أوجعتهم
الاثنين 08 مارس 2021
ابن عدن | عدن
أستاذ سامي.. لقد أوجعتهم وكشفت حقيقتهم، تعليقاتهم تدل على أن الوجع وصل إلى العظم تبا لهم..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: وفاة قائد عسكري بارز بفيروس كورونا
انيس منصور : رحل حسين زيد رفيق الساحات والسجون والمعتقلات
وفاة القيادي في الحراك الجنوبي حسين زيد بن يحيى بصنعاء
اندلاع اشتباكات بين قوات الأمن الخاصة والحزام الامني بأحور وسقوط جرحى
الفنانة انتصار الحمادي تشكو سوء المعاملة في سجنها
مقالات الرأي
تلقينا نبأ صادم بوفاة مفاجئة للقيادي في الحراك الجنوبي واحد مؤسسي التصالح والتسامح الجنوبي  المناضل حسين
"""""""""""""""""""""""""حاتـم عثمان الشَّعبي الإنسان كائن خلقه الله تعالى مثله مثل بقية الكائنات التي خلقها الواحد
القضاء بشكل عام يمثل أهمية بالغة للدّولة وللشعب، فهو يبُتْ في أمر النّاس ومنازعاتهم ، ويحكُم بينهُم، ويسعى
...................عندي ملاحظات كثيرة عن مسلسل ليالي الجحملية اللي تبثه قناة يمن شباب وعن فهد القرني شخصيا باعتباره
الاثتين الموافق 19 ابريل 2021 الذكرى السنوية لا ستشهاد نجلي محمد امزربه وكوكبه من رفاقه الأبطال في مدينة
هل اصبح اذلال الشعب عادة مستديمة لدى المسؤولين في وطني..؟! وهل اصبح الحلم بالامن والامان والعيش الرغيد
علي ناصر محمد علمنا أمس بنبأ بوفاة السلطان أحمد بن عبد الله الفضلي والذي قال عنه الرئيس جمال عبد الناصر بعد
علمنا هذا اليوم بنبأ وفاة الصديق والأستاذ الكبير مكرم محمد أحمد الرئيس السابق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
    لم يكن الحوثي أداة من أدوات إيران في اليمن فحسب ، بل يريد تحويل اليمن إلى قاعدة إيرانية تابعة لنظام
    بقلم/عبدالفتاح الحكيمي.   بعد أحداث خورمكسر الأحتجاجية الصاخبة ضد ممارسات اللجان المجتمعية في
-
اتبعنا على فيسبوك